من هو زوج هبة طوجي

من هو زوج هبة طوجي، تصاعد البحث عن الفنانة اللبنانية هبة طوجي في الساعات الأخيرة وتصدر اسمها مؤشرات البحث على جوجل في العالم العربي بعد احياها العديد من الحفلات المميزة برفقة اسامة الرحباني خلال الأشهر الماضية، فضلًا عن احتفالها بمولودها الأول نائل، وبحث رواد المواقع الاجتماعية عن هوية زوج هبة طوجي والكثير من التفاصيل التي تُظهر طبيعة حياتهما خارج حدود الوسط الفني، فمن هو زوج هبة طوجي؟

هبة طوجي ويكيبيديا

لمع اسم هبة طوجي في لبنان بعد احترافها الغناء ومشاركتها في العديد من الحفلات المحلية والدولية، وهبة طوجي من مواليد الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1987، كان لديها شغف بتعلم الموسيقى منذ الصغر وبالفعل قامت بدراستها في مدرسة أثيني دي بيروت، ومن ثم حصلت على شهادة البكالوريوس في الموسيقي.

خلال الفترة 2002 وحتى 2007 درست الغناء في ايكول دي أرت غسان يمني، ومن ثم انتقلت إلى جامعة القديس يوسف بيروت، ودرست تخصص الصوتيات والسينما.

استطاعت على مدار السنوات السابقة منذ بدايتها في العام 2007 أن تُطور طرق غنائها وساعدها في ذلك المنتج أسامة الرحباني والمدرب وديع أبي رعد والمدرب جاليينا خالديفا الذي ساعدها في اتقان غناء الأوبرا.

هبة طوجي سيرة ذاتية

لم تكن هبة طوجي اللبنانية الجنسية فقط مغنية بل متعدده المواهب الفنية وقد طورت تلك المواهب من خلال دراستها وتدريبها في مختلف المدارس اللبنانية والفرنسية، فهي إلى جانب الغاء تُجيد التمثيل وقد شاركت في العديد من المسرحيات الموسيقية.

تحترف طوجي الغناء بعدة لغات العربية والفرنسية والانجليزية ومنذ ظهورها على الساحة الفنية في لبنان تمكنت من إصدار ثلاثة ألبومات عربية جميعها كانت بالتعاون مع أسامة الرحباني.

اقرا ايضا .. من هو جوزيف تيتو ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج هبة طوجي

يعرف عن الفنانة اللبنانية هبة طوجي انها ارتبط بالزواج من العازف اللبناني إبراهيم معلوف وقد واجها قصة حب حقيقية استمرت لأشهر كانا فيها صديقين قريبين جدًا ومن ثم تحولت الصداقة إلى مشاعر حب وتكللت أخيرًا بالزواج في حفل بسيط جدًا أقاماه في باريس بمشاركة وحضور الأقارب والأصدقاء المقربون فقط بعيدًا عن أنظار السوشيال ميديا.

معلومات عن ابراهيم معلوف زوج هبة طوجي

يُعرف إبراهيم معلوف بأنه عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور على الصعيد العالمي، وهو من مواليد العام 1980 في بيروت، ووالده عازف البوق نسيم معلوف ووالدته عازفة البيانو ندى معلوف وهو حفيد الصحافي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب الكبير أمين معلوف، كما أنه مسيحي الديانة ويُقيم في باريس العاصمة الفرنسية.