قصة اختطاف ابن احلام العجارمة  

قصة اختطاف ابن احلام العجارمة، بعد ثلاث أسابيع على اختطاف الوليد ابن الاعلامية الأردنية أحلام العجارمة عاد إلى حضن والدته سالمًا في مشهد هز مشاعر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الطفل لم يتجاوز عمره الرابعة، وتداول الرواد الكثير من الصور والفيديوهات من حساب والدته العجارمة مؤكدين على تعاطفهم معها وفخورين بالجهود التي بذلتها السفارة الأردنية في التواصل مع الجهات التركية للوصول إلى الصغير قبل أن يُصاب بمكروه، فما هي قصة اختطاف ابن احلام العجارمة.

قصة اختطاف ابن احلام العجارمة  

تعود قصة اختطاف ابن احلام العجارمة الإعلامية ذات الجنسية الأردنية والتي تعمل في قناة تي آر تي التركية الناطقة بالعربية إلى نهاية شهر مايو الماضي حيث كان الطفل برفقتها وفجأة اختفت آثاره من اسطنبول كلها، وبعد أن تواصلت مع السلطات التركية، علمت أن ابنها الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت.

ولم يُعرف أسباب الاختطاف هل هي بشكل عشوائي أو منظم كون الوليد والدته اعلامية، إذ انتشرت حالات الاختطاف كثيرًا في الآونة الأخيرة بعد اندلاع الثورات وظهور عصابات الإتجار بالبشر.

وبينت أن السلطات التركية ساعدتها بالتعاون مع السفارة الأردنية في التعرف على هوية الخاطفين والوصول إليهم، ومن ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها والعمل على استعادته سالمًا.

عودة ابن احلام العجارمة

حالة من الفرح سادت الوسط الإعلامي والاجتماعي في الأردن بعد تداول الأنباء حول تمكن السفارة الأردنية بمساعدة الأجهزة الأمنية التركية من استعادة الطفل وليد ابن الاعلامية احلام العجارمة، وكان متابعي المذيعة الأردنية قد بعثوا لها بالعديد من الرسائل التي تنم عن تضامنهم معها وتعاطفهم وفرحهم الكبير لعودته إلى حضنها سالمًا، وقالت إحدى المتابعات :” الحمد لله ربنا رجعلك اياه بسلامة ربنا ما يحرم ام من ابنها ولا ابن من امه”، ودعت لها متابعة اخرى بالقول :” ربنا يحفظه ويبارك لك فيه ويبعد عنكم كل سوء ويجنبكم شرور الناس”.

وحاول فريق آخر من المتابعين التعرف على قصة الاختطاف وأسبابها وكتب معلقًا على فيديو شاركته الاعلامية العجارمة فرحًا بعودة ابنها :” ممكن تشرحي لنا كيف كانت عملية الاختطاف ومن الذين نفذوا عملية الاختطاف ولماذا؟”

وعلى الرغم من الأسئلة الكثيرة حول دوافع الاختطاف إلا أن الإعلامية الاردنية تحفظت في الرد عليها، مؤكدة أن النقطة الأهم هي عودة الوليد إلى حضنها دون أذى جسدي لافتة إلى صعوبة حالته النفسية وحاجته لرعاية خاصة للخروج من الصدمة النفسية التي تعرض لها بحرمانه منها لأكثر من 20 يومًا.

اقرا ايضا .. من هي البلوجر مريم سيف ويكيبيديا

ما هي وظيفة احلام العجارمة

تُشير المعلومات المتوافرة حول احلام العجارمة أنها تعمل في المجال الإعلامي، فهي مذيعة ومقدمة برامج ، عملت بدايًة في الوطن بالأردن وتنقلت بين القنوات الفضائية تاليًا في دبي وروتانا خليجية والعربية وكانت تُقدم الأخبار والبرامج المنوعة.

استقر بها الحال في السنوات الأخيرة في قناة تي آر تي التركية الناطقة بالعربية وعلى إثر ذلك انتقلت برفقة والدتها وابنها الوليد ذو الأربعة أعوام للعيش في اسطنبول.

اقرا ايضا .. من هو اسامة العجارمة ويكيبيديا

احلام العجارمة انستجرام

بعد أن نشرت الاعلامية أحلام العجارمة فيديو يوثق لحظة لقائها بابنها الوليد الذي فقدت أثره قبل ثلاث أسابيع في تركيا وتبين لاحقًا أن إحدى عصابات تهريب البشر قد اختطفته من اسطنبول حيث يُقيم مع والدته ونقلته إلى ريف ادلب على الحدود السورية – التركية، بحث الكثير من الرواد على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام عن الحساب الشخصي الرسمي للإعلامية من أجل متابعتها والتعرف عليها عن قرب والتأكد من قصة اختطاف ابنها الوليد، ويُمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للاعلامية احلام العجارمة من هنا واضافتها إلى قائمة الأصدقاء لمتابعة كل جديد تقوم بمشاركته سواء على صعيد حياتها الشخصية أو المهنية.

مقالات ذات صلة