فيديو لحظة لقاء احلام العجارمة بابنها المختطف

فيديو لحظة لقاء احلام العجارمة بابنها المختطف، تصاعد البحث عن الإعلامية الاردنية أحلام العجارمة في الآونة الأخيرة بعد تداول رواد المواقع الاجتماعية أنباءً تُفيد استعادتها ابنها الذي تم اختطافه في تركيا وتهريبه إلى ادلب من قبل عصابات تجارة البشر ، وفي ظل ذلك تساءل الكثيرون عن ابن احلام العجارمة وعن الوسيلة التي تم اختطافه بها ومحاولات والدته في الوصول إليه على مدار أسابيع حتى تحقق مرادها بإعادته سالمًا إلى أحضانها..

احلام العجارمة ويكيبيديا

هي  إعلامية ومذيعة وممثلة، من مواليد المملكة الهاشمية الأردنية، منذ صغرها كانت شغوفة بالعمل الفني والإعلامي واستطاعت أن تخطو خطوات ثابتة لتدعم موهبتها بالدراسة ومن ثم تبدأ العمل.

بعد الثانوية العامة درست الإعلام في إحدى الجامعات الأردنية وبعد التخرج اتجهت إلى العمل وكانت بدايتها مع قناة (سيتي سفن تي في) التي تقدم برامجها باللغة الإنجليزية، وفي خطوة متقدمة نحو حلمها انتقلت العجارمة إلى العمل في قنوات عدة مذيعة وصحفية في قسم الأخبار والبرامج، فانضمت إلى تلفزيون دبي وقناة العربية، واستقرت فترة أخرى في قناة روتانا خليجية، غير أنها انتقلت للعيش في تركيا خلال السنوات الأخيرة بعد حصولها على عقد عمل في قناة تي آرتي التركية.

من هو ابن احلام العجارمة

لم تكن الاعلامية احلام العجارمة من محبي تداول معلومات عن حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فهي نادرًا ما تُشارك صورًا لها أو لعائلتها فقط يُعرف عنها أنها متزوجة ولديها ابن وحيد اسمه الوليد وتقوم على رعايته برفقة والدتها.

وتعرض ابن احلام العجارمة لعملية اختطاف في تركيا خلال الأسابيع القليلة الماضية وتم تهريبه إلى ريف ادلب على الحدود السورية التركية، وخلال تلك الفترة لم تكف العجارمة عن محاولات استعادة ابنها بالتعاون مع السفارة الأردنية والسلطات الأمنية في تركيا.

اقرا ايضا .. قصة اختطاف ابن احلام العجارمة  

كم عمر ابن احلام العجارمة

وفقًا للصور التي تم تداولها لابن الإعلامية الاردنية أحلام العجارمة فإن ابنها الوليد لم يتجاوز الرابعة من عمره وقد بدا ذلك واضحًا في ملامحه وكلماته الصغيرة أثناء لقائه بها.

وكان الوليد قد اختطف في وقتٍ سابق بينما كان برفقة والدته والتي سارعت بإخبار السلطات التركية حيث تعمل مذيعة في قناة تي آر تي في تركيا وتستقر في اسطنبول واستمرت حالة الاختطاف تقريبًا ثلاث أسابيع كثفت خلالها الشرطة التركية حملات البحث والتحري حتى توصلت إلى معلومات تُشير أن أحد عصابات تهريب البشر في تركيا قامت باختطافه ونقله إلى ريف ادلب عبر الحدود .

لقاء احلام العجارمة بابنها

نشرت الإعلامية احلام العجارمة فيديو قصير على قناتها الخاصة على انستغرام يُوثق لحظات لقائها بابنها الوليد والذي تم فقد أثره قبل أسابيع في تركيا بشكلٍ مفاجئ، وقالت الإعلامية العجارمة تعقيبًا على الفيديو:” الحمد لله الذي رد إلي ابني الوليد سليمًا معافى” وقدمت شكرها لكل من السفارة الأردنية والسلطات الأمنية في تركيا مؤكدة أنهما لم يتوانيا لحظة عن تتبع عملية اختطاف ابنها الوليد ووصوله إلى ريف ادلب في سوريا ومن ثم العمل على استعادته بالطرق القانونية.

فيديو لحظة لقاء احلام العجارمة بابنها المختطف

https://www.youtube.com/watch?v=_Dcu8zSKX5Q

مقالات ذات صلة