من هو زوج الفنانة زينب العسكري

من هو زوج الفنانة زينب العسكري، تصاعد البحث عن الفنانة البحرينية زينب العسكري في الساعات الأخيرة نتيجة عدد من الأخبار التي تداولتها منصات المواقع الاجتماعية تُشير إلى بعض من تفاصيل حياتها وخاصة حياتها الأسرية والعائلية، وبحث الرواد عن زوج الفنانة زينب العسكري ومعلومات عنه وتصدر اسم الفنانة قائمة الموضوعات الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زينب العسكري ويكيبيديا

يزخر الوسط الفني في الخليج العربي بأسماء عديدة للفنانات اللاتي استطعن أن يضعن قدمهن على الساحة الفنية بجدارة ومن بين أولئك زينب العسكري.

وزينب من مواليد العام 1974 وتحديدًا في فبراير، وقد عرفها المجتمع الخليجي كممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية.

قدرت سنوات عملها في المجال الفني بأكثر من 18 عامًا قدمت خلالها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية إلى أن اعتزلت في العام 2009.

زينب العسكري ممثلة بحرينية

شكلت زينب العسكري حالة نوعية في الدراما الخليجية واستطاعت بأدائها المميز لأدوارها أن تُحقق شهرة عربية نالت عليها العديد من الجوائز حيث اختيرت في العام 2006 كأفضل فنانة للعام عن دورها في مسلسل بلا رحمة.

اقرا ايضا .. من هم بنات زينب العسكري

كما تم تصنيفها كأفضل فنانة بحرينية في العام 2007 كما حصلت على جائزة أفضل شخصية إعلامية عامة في البحرين عبر استفتاء وزارة الإعلام البحرينية والمجلس الوطني للثقافة والفنون عام 2008

ومنذ العام 2009 لم يعد اسم الفنانة زينب العسكري يُذكر بقوة في أفيشات المسلسلات الخليجية فقد توارت عن الأنظار واعتزلت الحياة الفنية ولم تُشارك في أي من الأعمال الدرامية وذلك بعد أن تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمي والد أبنائها زين ، غلا، حلا.

حقيقة انفصال زينب العسكري

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الخليج في الآونة الأخيرة الكثير من المعلومات عن الفنانة زينب العسكري والتي اعتزلت الوسط الفني في العام 2009 بعد ارتباطها بالزواج، وقال بعض الرواد أن العسكري عادت إلى الظهور الإعلامي بعد انفصالها عن زوجها وهو ما نفته وأكدت أن قرار الانفصال ليس موجودًا وأنها تعيش حياة هادئة مع زوجها ولا ينقصها شيء وأضافت أنها مجنونة أطفال وأنها تُكرس حياتها من أجل قيامها بواجباتها الأسرية والزوجية والتي تُعد أساس حياتها الاجتماعية.

 من هو زوج الفنانة زينب العسكري

تزوجت زينب العسكري في العام 2009 من عبد الله بن سالم القاسمي، ويُعرف بأنه نائب حاكم إمارة الشارقة، كما يشغل منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

زوجته الأولى هي الشيخة فاطمة بنت أحمد بن راشد المعلا حيث يُعرف والدها بأنه حاكم امارة ام القوين ومؤسس نهضتها منذ العام 1929

مقالات ذات صلة