أوقات دوام أسواق عبدالله العثيم يوم الجمعة

أوقات دوام أسواق عبدالله العثيم يوم الجمعة، تعرف اسواق العثيم بكونها من اشهر واكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر سلسلة المحلات والمراكز أسواق عبد الله العثيم من أشهر وأكبر المحلات لبيع المواد الغذائية المصنعة وغير المصنعة والتجزئة والجملة من المحلات والمراكز الاخرى فسنشرح لكم من خلال اوقات عمل أسواق عبدالله العثيم يوم الجمعة.

معلومات أسواق عبدالله العثيم

أسواق عبد الله العثيم سلسلة ضخمة من المحلات والمراكز في المملكة العربية السعودية متخصصة في توريد المواد الغذائية وكل ما يتعلق بالبيت العثيم – رحمه الله – ورحمه الله  وكان المقر الأول للمؤسسة في حلة القصمان بمنطقة البطحاء ضمن منطقة العمل التجاري، والمؤسسة المتخصصة في تصنيع وتسويق المنتجات الغذائية، حتى إنشاء أسواق العثيم عام 1401 هـ الموافق لـ 1908 ق م، وتوسعت السلسلة حتى أصبحت الأولى في عالم تجارة الجملة والتجزئة للمواد الغذائية.

جدول عمل أسواق عبد الله العثيم

تبدأ سلسلة متاجر وأسواق عبد الله العثيم جدول العمل اليومي من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية صباحًا لجميع الأسواق والزوايا ومن الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشرة صباحًا لفروع البيع بالجملة حيث تحرص سلسلة عبد الله العثيم على تقديم أفضل خدمة للعملاء بلا توقف، وتتخصص أسواق العثيم في تقديم أفضل أنواع المواد الغذائية بأسعار أقل من منافسيها، مما جعلها علامة تجارية مميزة وفريدة من نوعها.

طالع ايضا مين جربت التلقيح الصناعي وحملت.. تجربتي

أوقات دوام أسواق عبدالله العثيم يوم الجمعة

تبدأ ساعات عمل أسواق عبد العثيم في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة من الساعة السابعة صباحاً حتى العاشرة والنصف صباحاً، الساعة 1030 صباحاً، وتعود إلى العمل بعد صلاة الجمعة حتى الثانية ظهراً صباحًا، الساعة 0200 منتصف الليل حيث تهتم سلسلة عبدالله العثيم بتقديم كافة خدماتها للمواطنين والمقيمين دون توقف بما في ذلك أيام الجمعة.

فروع أسواق عبد العثيم في السعودية

تقدم سلسلة عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية 288 فرعًا في جميع أنحاء المملكة تهتم أسواق العثيم بتزويد المواطنين والمقيمين بجميع مستلزمات الخامات الغذائية بأفضل الأنواع وأفضل الأسعار يمكنك العثور على أقرب فرع وجميع فروع عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية.

طالع ايضا كم درجة الاجتياز في اختبار التحصيلي 1444

كيفية التواصل مع أسواق عبدالله العثيم السعودية

في السطور التالية سنوضح لك كيفية التواصل مع خدمة عملاء أسواق العثيم

  • رقم خدمة العملاء 966920000702.
  • أسواق العثيم على تويتر .
  • أسواق العثيم على فيسبوك .
  • أسواق العثيم على انستغرام .
  • البريد الإلكتروني [email protected].

رابط أسواق العثيم othaimmarkets.com

تقدم متاجر ومراكز عبدالله العثيم خدمات البيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي، والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة “”، ويمكنك بسهولة طلب جميع المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك.

مقالات ذات صلة