رابط فيديو مقتل فتاة الزرقاء والقبض على القاتل

رابط فيديو مقتل فتاة الزرقاء والقبض على القاتل، في جريمة جديدة في الاردن وبعد مقتل الطالبة ايمان ارشيد حصلت جريمة جديدة مفجعة حيث استيقظ الشعب الأردني عليها راح ضحيتها فتاة أردنية في العشرين من عمرها، لأن هذه الجريمة أثارت غضب واستياء الشعب الأردني خاصة و العالم العربي بشكل عام يطالب بمحاسبة القاتل في أسرع وقت ممكن، ومن خلالها نتعرف على الفتاة المقتولة في مجمع الزرقاء وقصتها وتفاصيل جريمتها.

من هي الفتاة التي قتلت بمجمع الزرقاء

والفتاة المقتولة في مدينة الزقا لم يتم التعرف عليها حتى الآن، ولم تذكر مصادر مقربة اسم هذه الفتاة، لكنها اكتفت بالقول إن الفتاة المقتولة تبلغ من العمر 23 عامًا ومتزوجة وحامل منذ 8 أشهر.

قصة مقتل فتاة في مجمع الزرقاء بالاردن بالتفصيل

بدأت تفاصيل القصة عندما عثر الأمن الأردني على فتاة تبلغ من العمر 20 عاما قتلت في أحد المحلات التجارية في مدينة الزرقاء، وعند تشريح الجثة تعرضت الفتاة لأقسى أنواع التعذيب من قبل القاتل وأراد إخفاءها القتل البغيض، ولفه في كيس قمامة وإغراقه بالكيروسين استعداداً لإحراقه.

طالع ايضا .. من هو قاتل فتاة الزرقاء

تفاصيل مقتل فتاة في مجمع الزرقاء

عثرت مديرية أمن الزرقاء، صباح الثلاثاء 19 تموز 2022 م، على جثة فتاة داخل محل تجاري في الزرقاء، وبموجب ما قامت به اللجنة الطبية بتشريح جثة فتاة تبين أن القاتل كان قد وضع الجثة تم رش الجثة في كيس قمامة وكيروسين عليه وإخفائها في مكان مخصص للمنشآت الصحية وفي أحد المحلات، قالت مصادر مقربة إن الضحية تجاوز العشرين عامًا وتعرض للضرب بمطرقة، مما أدى إلى كسر في الجمجمة، إضافة إلى الطعن في الصدر والرئتين والقلب، مما يتسبب في نزيف دموي وقطع الحلق.

طالع ايضا معدلات القبول في جامعة البلقاء التطبيقية 2021/2020

من قاتل فتاة  مجمع الزرقاء

قاتل فتاة معقدة غير معروف حتى الآن، إذ زعمت مصادر إجرامية من الأردن أن شاباً استسلم للأمن واعترف بقتل فتاة بعدة ضربات بمطرقة وأخفاها في متجر بالزرقاء.

رابط فيديو مقتل فتاة الزرقاء والقبض على القاتل

مقالات ذات صلة