سبب وفاة الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة

سبب وفاة الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة، نعى الكثير من المغردين والنشطاء في البحرين والخليج الشيخة مثايل والذي تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته وأنشطة الحداد على شبابه، بعد أن أعلنت السلطات الرسمية في الديوان الملكي البحريني، الموت .. منهم وما هو موقفه السياسي، هو ما سيوفر المعلومات، في هذه المقالة المتاحة بين يديك.

الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة ويكيبيديا

تم الإعلان رسمياً عن وفاة الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة، أمس الإثنين، في بيان رسمي صادر عن الديوان الملكي البحريني، نعت فيه المحكمة وفاة المؤسفة، على أن تقام الدعاء على جسدها الطاهر اليوم، الثلاثاء المقبل 19 يوليو 2022 بالعاصمة المنامة، أوضح البيان أن مراسم الجنازة والجنازة ستقتصر على الوسائل الإلكترونية والرقمية، عبر البرقيات والهاتف وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الظروف الحالية تمر من خلالها الدولة من ظروف وباء كوفيد -19 ومتغيراته، ويمكن قراءة نص الإعلان مباشرة على الموقع الرسمي للديوان الملكي.

سبب وفاة الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة

وأكدت مصادر مطلعة مقربة من أسرة الفقيدة أن سبب وفاة الشيخة ميثيل تعرضها لمشكلة صحية مفاجئة انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان نبأ الوفاة المروعة، في حال عدم وجود أي إفادات رسمية من أسرة المتوفى أو الطاقم الطبي الذي قام بتشخيص حالته الحالة التي ترقد فيها لأيام قبل أن تنتقل إلى جانب ربها.

طالع ايضا اسعار تكييف صحراوي فريش 2022 جميع الموديلات

تفاصيل فاة الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة

وفور إعلان نبأ الوفاة، كان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي في البحرين ومستشار الأمن الوطني في البحرين أول من نعى ويعزي أهل الفقيد، خاصة وكان والد المغفور له الشيخ علي بن عيسى آل خليفة وبدوره النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من أوائل من قدم التعازي في وفاة الفقيد عبر حسابه الرسمي على تويتر، داعياً جمهوره إلى الدعاء على الفقيد والشفقة عليه شبابها.

أتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة والشيخة العنود بنت محمد بن سلمان آل خليفة في وفاة عزيزهما الشيخ مثايل بن علي بن عيسى آل خليفة الذي توفي اليوم.

طالع ايضا رابط تحميل رواية أنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير pdf

 نعي الشيخة مثايل آل خليفة

تأسف للشيخ مثايل آل خليفة ابنة الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة، التي وافتها المنية في سن مبكرة، بحسب ما تم الإعلان عنه رسميًا وتداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يعرف بالضبط عرقها وتاريخهاووالدها هو ابن عم ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة الذي يشغل منصب وزير الدولة لشؤون الديوان الملكي في مملكة البحرين، وقد تم تعيينه في هذا المنصب منذ فبراير 20 عام 2022، وهو الخامس في الترتيب بين أبناء المغفور له الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة.

مقالات ذات صلة