قصة عروسة المحلة الكبرى

قصة عروسة المحلة الكبرى، تداول رواد المواقع الاجتماعية بمصر بغضب شديد التصرف الذي قامت به أحد الميكب آرتست بمسح مكياج عروس، وكان الرواد في بداية الأمر تداولوا قصة العروس بشكل فكاهي وأن العروس قامت بغسل وجهها لأن الميكب سواريه مش خطوبة ولكنه تغير كثيرًا بعد أن علقت العروسة وأكدت اهانة الميكب آرتست الشهيرة لها، وطالب العديد من الرواد بضرورة معاقبة الميكب آرتست والاعتذار من عروس المحلة الكبرى.

قصة عروسة المحلة الكبرى

بدأت القصة عندما ذهبت عروسة المحلة الكبرى إلى أحد أشهر الميكب آرتست في المحلة من أجل الحصول على خدمة تُظهرها بأجمل صورة في أحد أيامها الخاصة، ولكن ما حدث كان مرعبًا وتعرضت للإهانة.

وكانت عروسة المحلة استقرت بالحجز عند ميكب آرتست نورا وذلك بعد أن استفسرت عن الأسعار على الصفحة الرسمية الخاصة بها حيث أخبرت نورا العروس أن تكلفة الميكب البسيط لا تتجاوز الـ 450 جنيه، ذهبت العروس للمكان وحصلت على الخدمة لكن المساعدة الخاصة بالميكب آرتست عملت لها مكياج أوفر وهنا بدأت المشكلة .

تقول العروس أنها لم تنطق بحرف أمام الماكياج المبالغ فيه، لكنها ما إن أرادت الدفع بالقيمة التي حجزت بها حتى ثارت المشكلة فالميكب آرتست حين جاء خطيبي وبرفقته الزفة لم تقبل بالمبلغ المتفق عليه باعتبار أن ما تم وضعه من مساحيق تجميلية أكثر من سعر الحجز 450 جنيهًا وخيرتها بين أن تغسل وجهها أو تدفع لها مبلغ 1000 جنيهًا.

ماذا فعلت عروس المحلة الكبرى

لم تملك عروس المحلة الكبرى رفاهية الاختيار بالدفع مبلغ أكثر مما تم الاتفاق عليه 450 جنيها، حيث أكدت أنها لم تكن تملك نقودًا ولما رفضت أن تغسل الماكياج قامت اثنتين من العاملات لدى الميكب آرتست  باصطحابها إلى الحمام وغسل وجهها وتم تسليمها لعريسها بدون ماكياج ولكنها حين وصلت إلى المنزل وقامت هي بوضع الماكياج لنفسها واستكملت حفل خطوبتها.

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع عروسة المحلة

حالة من الصدمة انتابت رواد المواقع الاجتماعية بعد الكشف عن ما حدث مع عروسة المحلة، واعتبر بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما تعرضت له العروس إهانة، وظهر ذلك جليًا في منشورات متنوعة على فيس بوك وانستغرام وتويتر وغيرها من تطبيقات المواقع الاجتماعية حيث شنوا هجومًا على الميكب آرتست نورا والتي جاءت إلى مصر مهاجرة من سوريا واتهمها البعض بأنها كسرت خاطر العروس وأفسدت فرحتها.

اقرا ايضا .. من هو زوج هند القحطاني أبو أولادها

اعتذار الميكب آرتست

حالة الهجوم التي شنتها حسابات مواطنين ومشاهير على الميكب آرتست جعلتها تقوم بحذف التعليقات المسيئة وعادت للتواصل مع عروسة المحلة لإقناعها بإنهاء القصة والخروج في فيديو مشترك يُبين أنها تقدم اعتذارًا لكن الأخيرة رفضت.

وانهالت مئات المكالمات على عروسة المحلة بمواساتها ورفع معنوياتها وأنها كانت جميلة بالماكياج الذي وضعته لنفسها، بينما حاولت الميكب آرتست نورا أن تقنعها بالعودة إلى مركز التجميل إلا أنها لم تستطع أن توافق بعد أن انهارت فرحتها وقالت في منشور لها عرضوا عليا اطلع لايف عشان اقول كلام محصلش لكن أنا مش هعمل كدا.

وتواصل مع عروسة المحلة الكبرى زوج الميكب ارتيست  وطالب الفتاة الذهاب لهما للظهور معهما في بث مباشر.