تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية
تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية

تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية. من أهم القرارات التي صدرت حديثا القرار الذي أصدره المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة. والذي تم فيه تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية. حيث أنه في يوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021 تم إصدار القرار رقم 33 وهو ما نص على التعيين.

كما أن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة كان قد عقد لقاءه لمناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص إمارة الشارقة. وإحداث العديد من التعيينات والتعديلات اللازمة.

تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية

أصدر اليوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة القرار رقم 33. كما أن هذا القرار ينص على تعيين مدير في إمارة الشارقة لدائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية. كذلك فإن القرار الذي صدر ينص على القيام بتعيين الشيخ سلطان بن عبد الله بن سالم القاسمي مدير لدائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في إمارة الشارقة. كذلك فإنه تم تعيينه بدرجة مدير عام على نظام الوظائف الخاصة  الموجود في حكومة الشارقة.

اجتماع المجلس التنفيذي في الشارقة

يعتبر المجلس التنفيذي في الشارقة من أهم المجالس والتي تعقد لمناقشة الكثير من القرارات المهمة التي تخص الإمارة. كذلك فإنه تم عقد الاجتماع وترأسه ولي عهد ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي. كذلك فإنه أيضا رئيس المجلس التنفيذي والذي تم عقده في مكتب سمو الحاكم.

وقد تم في المجلس مناقشة العديد من الموضوعات التي تتعلق بتطوير العمل الحكومي. كذلك مما ناقشه المجلس تطوير العمل الحكومي والقيام بتوفير مجموعة من الخدمات التي يحتاجها المواطن والقاطن على أرض الشارقة. كذلك فإنه ناقش الكثير من المشروعات التنموية في مختلف القطاعات الثقافية، والاجتماعية، والسياحية والاقتصادية.

كما أنه اطلع أيضا من خلال المجلس الذي تم عقده على العرض الذي تم تقديمه من خلال دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والذي يدور حول خطط الدائرة المختلفة وحول المشروعات المختلفة في الإحصاء. كذلك فإنه من خلال هذه الخطط يحاول توفير بيانات حديثة ودقيقة وصحيحة حول السكاني. كذلك حول جميع المباني والوحدات التي توجد في إمارة الشارقة.

تم اليوم الثلاثاء تعيين سلطان بن عبدالله بن سالم القاسمي مديرا لدائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية.

التعليقات