افضل اكلات تكبر المؤخرة والصدر في اسبوع واحد

افضل اكلات تكبر المؤخرة والصدر في اسبوع واحد، تختلف النساء في تضاريسها الجغرافية حيث منها السمينة والنحيفة وكبيرة الصدر والمؤخرة ويمكن التحكم في تلك التضاريس بالأطعمة التي تؤدي إلى تكبير المؤخرة والصدر وصغر حجم الصدر وحتى القاع تعتمد على عوامل عديدة منها الاضطراب الهرموني والعوامل الوراثية والنظام الغذائي، ويهتم الصدر بإبراز الأطعمة التي تعمل على تكبير الأرداف والصدر مع توضيحها مجموعة من الخلطات الطبيعية لتكبير الثديين والأرداف في أسبوع واحد فقط.

اشهر الأطعمة التي تعمل على تكبيرالمؤخرة والصدر

يعد النظام الغذائي الغني بالمغذيات من أفضل الطرق وأكثرها موثوقية للتخلص من مشكلة صغر الثديين والأرداف، وتتضح هذه الأطعمة على النحو التالي

الدهون الصحية غير المشبعة

يحتوي الثدي على مجموعة من الأنسجة الدهنية، ويجب على النساء تناول الأطعمة الغنية بالدهون الصحية غير المشبعة لتحفيز الجسم على إنتاج الخلايا الدهنية اللازمة لحجمه الكبير، وتلعب الدهون الصحية دورًا حيويًا في عملية التمثيل الغذائي، مما يمنع خطر الإصابة بها السمنة أو زيادة الوزن، وهذا النوع من الدهون موجود في البيض والأسماك الدهنية وزيت الأفوكادو وزيت جوز الهند.

بذرة

تحتوي العديد من البذور الطبيعية على نسبة عالية من قشور التي تلعب دورًا حيويًا في تحفيز الجسم على إنتاج هرمون الاستروجين اللازم لزيادة حجم الثديين والأرداف، تمامًا كما يساعد هذا النوع من الطعام في تقليل مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، بما في ذلك القلب والأوعية الدموية تناول بذور الشمر وبذور السمسم وبذور الكتان والعديد من الأنواع الأخرى التي تزيد من حجم الثدي في وقت قصير.

طالع ايضا زيارة الإمام علي يوم الغدير مكتوبة

خضروات

تحتوي العديد من أنواع الخضروات على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تقلل من إفراز هرمون التستوستيرون في الجسم ؛ ومن ثم تحفيزه على إفراز كمية كبيرة من هرمون الاستروجين اللازم لتكبير بعض أجزاء الجسم وخاصة الصدر والأرداف، وهذه الخضار الطازجة تساعد في مشكلة ترهل الثديين والتي غالبا ما يصعب حلها، ويوصي العديد من المتخصصين بضرورة ذلك للاستهلاك المستمر للبروكلي والقرنبيط.

المكسرات

العديد من أنواع المكسرات غنية بالدهون الصحية وغير المشبعة مما يساهم في نمو الثدي وحتى الأرداف في فترة زمنية قصيرة وينصح به العديد من الخبراء في مستحضرات التجميل والتغذية بشكل خاص ويزيد من إفراز الجسم لهرمون الاستروجين، ويلقي باللوم على العديد من العمليات الحيوية التي يقوم بها الجسم ومن أبرز أنواع المكسرات التي يمكن تناولها اللوز والفول السوداني وغيرها.

منتجات الألبان

تعمل منتجات الألبان بأنواعها على زيادة حجم الثدي والأرداف، حيث تحتوي على نسبة عالية من الهرمونات المسؤولة عن ذلك، بما في ذلك هرمون الاستروجين والبروجسترون والبرولاكتين، والتي تحتاجها جميع النساء، خاصة بعد الولادة، لتحفيز عملية الرضاعة يجب تناوله بكميات محددة حتى لا يعاني الجسم من أي من المضاعفات الخطيرة التي يصعب تحملها.

فواكه طازجة

تعتبر الفاكهة من أفضل الأصناف التي يمكن استخدامها لزيادة حجم الأرداف والصدر في أسرع وقت ممكن، وذلك لكون الفاكهة تحتوي على نسبة عالية من قشور التي تلعب دورًا حيويًا في هذا الأمر، حيث ذكرت سابقا .. مبكرا وكذلك التوت والبطيخ والخوخ والبرتقال والفراولة وأنواع أخرى كثيرة من أفضل الفواكه التي يمكن تناولها للحصول على صندوق كبير وقاع مميز.

مأكولات بحرية

المأكولات البحرية بأنواعها تحتوي على نسبة عالية من المنجنيز مما يساعد على زيادة هرمونات الجسم وتحسينها من خلال القضاء على الاضطرابات واختلال هذه الهرمونات وبعد ذلك يزيد حجم الثديين والأرداف، وتؤكد العديد من الدراسات العملية أن المأكولات البحرية تعمل على تحسين مستوى الهرمونات الجنسية اللازمة لها، بما في ذلك هرمون الاستروجين والبروجسترون.

افضل اكلات تكبر المؤخرة والصدر في اسبوع واحد

هناك العديد من الطرق لزيادة حجم ثدييك وأردافك في أسبوع واحد فقط، وكل هذه الطرق واضحة كالآتي

  • الإفراط في تناول الأطعمة الصحية والمغذية الغنية بالمعادن والدهون الصحية.
  • قم ببعض التمارين التي تحفز هرمونات الجسم  ومن ثم زيادة حجم الثدي والأرداف.

اهم الوصفات الطبيعية لزيادة حجم الثدي والارداف في اسبوع

تساعد العديد من الوصفات الطبيعية على زيادة حجم الصدر والأرداف، خاصة وأن الهرمونات في الجسم مسؤولة عن هذه الزيادة، ومن أبرز هذه الوصفات الطبيعية ما يلي

خلطة التمر لتكبير الصدر والأرداف

يحتوي التمر على العديد من العناصر المفيدة التي تلعب دورًا حيويًا في التسمين وخاصة في منطقة الصدر والأرداف، وتتضح طريقة تحضير هذه الوصفة كما يلي

مكونات وصفة التمر لتكبير الصدر والأرداف

تتطلب هذه الوصفة عددًا من المكونات أهمها ما يلي

  • خمس حبات من التمر.
  • ملعقة كبيرة من البن المطحون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من الماء.
  • ملعقة كبيرة زبدة.

تحضير وصفة التمر لتكبير الصدر والأرداف

تم إعداد هذه الوصفة باتباع سلسلة من الخطوات أبرزها ما يلي

  • ضعي خمس تمرات مهروسة في فنجان يحتوي على ملعقة كبيرة من البن المطحون.
  • أضيفي الزبدة والماء إلى هذه المكونات واخلطيهم جيدًا حتى تمتزج جميع المكونات معًا.
  • يمكن تناول هذه الوصفة الطبيعية مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.

وصفة الحلبة لتكبير الصدر والأرداف مجربة

ينصح العديد من الخبراء بتناول الحلبة عند معاناتها من النحافة المفرطة، خاصة أنها تساعد على زيادة الوزن وخاصة على الصدر والأرداف، وتتضح هذه الوصفة الطبيعية على النحو التالي

ما مكونات وصفة الحلبة لتكبير الصدر والأرداف

تتطلب هذه الوصفة الفريدة عددًا من المكونات أهمها ما يلي

  • ملعقة من الحلبة.
  • كأس حليب؛
  • ملعقة عسل
  • ملعقة كبيرة من الخميرة.
  • زيت جنين القمح.

تحضير وصفة الحلقات لتكبير الثدي والأرداف

فيما يلي الخطوات البسيطة لتحضير وصفة الحلبة وتكبير الثدي

  • ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة في كوب من الحليب ثم امزجي هذه المكونات جيدًا معًا.
  • أضف ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض إلى هذا الكوب وباقي مكونات الخميرة وزيت القمح.
  • يمكن تناول هذا الكوب مرتين في اليوم، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء، قبل النوم مباشرة.

طالع ايضا معلومات عن علي محسن الزهراني ويكيبيديا

تجربتي مع تكبير المؤخرة والثدي في أسبوع واحد

اهتمت الكثير من النساء بتناول بعض الأطعمة والوصفات الطبيعية لزيادة حجم الثديين والأرداف في أسبوع، وتتضح تجارب هؤلاء النساء على النحو التالي

  • وأكدت إحدى الفتيات أنها أجلت الزواج بسبب عدم ثبات وزنها بسبب صغر حجم صدرها وأسفلها، إلا أن تناولها اليومي من المكسرات والفواكه الطازجة حقق نتيجة ملحوظة في أسبوع واحد فقط.
  • وذكرت امرأة أخرى أنها عانت من ثديين متبقين بعد الولادة مع صغر حجمهما، لكن تناولها لخليط التمر ساعدها في التغلب على هذه المشكلة المزعجة بسرعة.

مقالات ذات صلة