من هما ديانا وروما مشاهير يوتيوب ويكيبيديا

من هما ديانا وروما مشاهير يوتيوب ويكيبيديا، لا احد من الصغار والاطفال يجهل ديانا وروما في هذه الاونة لكونهم من اكثر الاطفال شهرة حيث انتشرت أسماء الطفلة ديانا وشقيقها روما على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، الأمر الذي أثار الكثير من الفضول حول هوية كل منهما وسبب شهرتهما اثنين.

من هما ديانا وروما مشاهير يوت يوب ويكيبيديا

قامت ديانا وشقيقها بإلقاء طفلين من أوكرانيا، وكلاهما لهما قناة رسمية على منصة يوتيوب، ومقاطع الفيديو الخاصة بهما تحصد ملايين المشاهدات، لأن محتوى مقاطع الفيديو هذه هو أن ديانا تلعب مع شقيقها وروما وأصدقائهم وثنائي  بدأت في الظهور في مارس 2022 م، يشار إلى أن عدد المشتركين على قنواتهم يتجاوز 50 مليونًا، وعدد المشاهدات تجاوز 23 مليارًا، بحيث تعد قناتهم من أكبر قنوات الأطفال على اليوتيوب، بالإضافة إلى قنواتهم القناة هي واحدة من أكبر القنوات في أوكرانيا.

عمر ديانا وروما

يبلغ عمر طفلة ديانا حوالي سبع سنوات لأنها ولدت في 21 مارس 2014 م، وتسمى قناتها على يوتيوب Kids Diana Show، وشقيقها روما يبلغ من العمر حوالي تسع سنوات لأنه ولد في العشرين من عمره 2 أكتوبر 2012، وقناته على اليوتيوب تسمى Kids Roma Show وتستحق أرباحها في 2022 لتتجاوز 44.7 مليون دولار.

طالع ايضا اللواء محمد الوذيناني من وين.. وش يرجع

عدد مشتركي قناة ديانا وروما على اليوتيوب

بلغ عدد مشتركي ديانا وروما في عام 2022 60.3 مليون، وتجاوز عدد المشاهدات حد 34.6 مشاهدة، فيما بلغ عدد المشتركين في القناة 98 مليون متابع وتجدر الإشارة إلى أن هذه القناة مخصصة للأطفال، وهي أكبر قناة مخصصة للأطفال في العالم، حيث وصلت أرباحها إلى حد 45 مليون دولار سنويًا.

صور ديانا وورما 2022

من خلال الصور التالية نلتقي ديانا وشقيقها روما أصحاب رابع أكبر قناة على منصة اليوتيوب لعام 2022.

طالع ايضا ما هو مرض الفنانة عبير عيسى

رابط قناة ديانا وروما على يوتيوب

على قناتها الرسمية على YouTube، Kids Diana Show، لدى الطفلة Diana أكثر من 92 مليون مشترك، ويمكن الوصول إلى هذه القناة مباشرة “”، بينما يمتلك شقيقها روما قناة تسمى Kids Roma Show ولديها أكثر من 19 مليون مشترك قناة يمكن الوصول إلى هذه القناة مباشرة.