منعطف خطر كم حلقة

منعطف خطر كم حلقة، ينتمي المسلسل المصري منعطف خطر الى مسلسلات الاثارة والجريمية البوليسية وهو من اجمل المسلسلات المعروضة حاليا، وبعد نشر الحلقات الاولى حققت نسبة نجاح عالية فيما يتعلق بعرض حلقاتها الأولى، وتم رصد هذا النجاح من خلال استطلاع ردود أفعال وتعليقات متابعي تلك الحلقات هذه هي التفاصيل التي تم تناولها في هذا المقال والتي سيتم تقديمها لك والتي ستوفر لك كل المعلومات حول المسلسل من حيث التوزيع والطاقم والمزيد.

مسلسل منعطف خطر ويكيبيديا

مسلسل Bent Danger هو مسلسل تلفزيوني عربي حديث من إنتاج مصر، مصنف ضمن المسلسل البوليسي في فئة التشويق والعاطفة، ويخرجه صادر مسعود نجل الفنان السوري الموهوب غسان مسعود تأليف كاتب السيناريو محمد المصري، بالتعاون مع أحمد جودة، وإنتاج رجل الأعمال السوري محمد مشيش، ومدير التصوير حسام حبيب.

قصة مسلسل منعطف خطر

في دراما بوليسية تدور أحداث مسلسل A Dangerous Turn حيث يأتي الاسم من الحادثة المفاجئة التي غيرت حياة رجل الأعمال خالد يحيى “باسل خياط” بعد جثة منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة TikTok “سلمى الوكيل في سيارته الخاصة، وهي نقطة تحول تبدأ القصة عندما تم تعيين أحد أشهر ضباط وزارة الداخلية، “المقدم هشام”، لمتابعة تفاصيل القضية التي أثارت جدلاً واسعاً لأن الضحية تبعه عشرات الآلاف من المتابعين.

منعطف خطر كم حلقة

عدد حلقات مسلسل A Dangerous Turn 15 حلقة فقط وهو من الأعمال التي تضم عددًا قصيرًا من الحلقات التي عرضتها جميع مشاهد الفن العربي مؤخرًا خارج الإطار التقليدي للمواسم الرمضانية “30 حلقة، والحماس بدأ من الحلقات الأولى، وهو ما بدا واضحا من التعليقات على الجمهور ومتابعي الحلقات المعروضة حتى الآن، خاصة وأن كل حلقة تضمنت بيانات جديدة تماما تغير من طرق التحقيق في الملف، والتي أصبحت مشكلة الرأي العام لأنه يتعلق بفلورنس سلمى الوكيل.

طالع ايضا تردد قناة وصال الجديد 2022 Wesal TV على نايل سات

قنوات عرض منعطف خطر

أعلنت قناة MBC السعودية ومنصتها “شاهد VIP”، عن موعد إطلاق السلسلة الأولى من الأبراج الخطرة، قبل أسابيع من العرض، ليكون يوم الجمعة 15 يوليو الجاري لمنصة شاهد الرقمية لبث العمل بمعدل حلقة واحدة في اليوم، تدوم كل حلقة 35 دقيقة بدون شارة، وبذلك تصبح الحلقة الجديدة متاحة فور بثها على المنصة.

طالع ايضا دبلومات جامعة الملك خالد 1444- 2023

أبطال مسلسل منعطف خطر

الأدوار الرئيسية في سلسلة A Dangerous Turn مقسمة بين الأسماء التالية

  • باسل خياط ممثل سوري يبلغ من العمر أربعين عامًا، يقوم بدور الضابط المسؤول عن التحقيق في أكثر القضايا تعقيدًا، من بين الحالات التي مر بها أثناء نشاطه في جهاز الأمن الداخلي.
  • ريهام عبد الغفور ممثلة مصرية تبلغ من العمر 43 عامًا، تؤدي دور شخصية جيهان، والدة القتيل سلمى الوكيل، والتي تواصل الضغط على المقدم هشام للكشف عن القاتل.
  • باسم سمرة ممثل مصري مطلع الستينيات، يؤدي دور جمال الوكيل أحد أقارب المخطوفين.

مقالات ذات صلة