من هو صاحب نادي بيراميدز الحالي ويكيبيديا

من هو صاحب نادي بيراميدز الحالي ويكيبيديا، يحتل نادي بيراميدز مكانة كبيرة في الساحة الرياضية وهو نادي مصري ويمتلك نجوم مميزين على مستوى العالم ويعد نادي بيراميدز المصري من أشهر أندية كرة القدم المصرية في الوطن العربي، كما سنتعرف على النادي الحالي، بالإضافة إلى ذكرى المالك السابق للنادي، وقائمة الهيئة الإدارية الحالية للنادي نادي بيراميدز.

نادي بيراميدز ويكيبيديا

نادي الأهرام لكرة القدم أو نادي الأهرام لكرة القدم هو نادٍ مصري لكرة القدم مقره القاهرة ويتنافس في الدوري المصري الممتاز في (ملعب 30 يونيو) وصيف 2022، قام رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للرياضة، تركي آل الشيخ، بشراء شركة الأسيوطي الرياضية، وتم تغيير اسم الفريق إلى نادي بيراميدز، وفي يوليو 2022 حصل رجل أعمال إماراتي على ملكية النادي.

من هو صاحب نادي بيراميدز الحالي ويكيبيديا

المالك الحالي لنادي بيراميدز هو رجل الأعمال الإماراتي سالم سعيد الشامسي، بالإضافة إلى كونه رجل أعمال ومالك نادي بيراميدز، فهو أيضًا مؤسس شركة سالم سعيد الشامسي للمقاولات سابقا، من خلال مقابلة مع السعودي كما ضمت قناة MBC التلفزيونية أعضاء آخرين من مجلس الإدارة والمالك السابق للنادي تركي آل الشيخ.

من هو رئيس نادي بيراميدز السابق

الرئيس السابق لنادي بيراميدز هو رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، وفي صيف 2022، اشترى رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للرياضة، تركي آل الشيخ، شركة الأسيوطي الرياضية الاسم لنادي بيراميدز، وانتقل النادي مسافة 400 كيلومتر إلى القاهرة، وفي ذلك الوقت تم إعلان مدرب الأهلي السابق حسام البدري رئيسًا للنادي، وأحمد حسن حامل الكلمة ومشرفًا على النادي فريق كرة القدم.

طالع ايضا الموقع الرسمي لاعلان نتائج البكالوريا 2022

طاقم الهيئة الإدارية الحالية لنادي بيراميدز

يعرض الجدول التالي الهيئة الإدارية الحالية لنادي بيراميدز بقيادة الإمارات سالم الشامسي

اسم العمل

سالم الشامسيصاحب النادي
ممدوح عيدالمدير التنفيذي
رودولفو أرواباريناالمدير الفني
هاني سعيدمدير الرياضة
محمود فتح اللهمدرب عام
جيروم تونيمعدي
خالد عبداللهمدرب حراس المرمى

تفاصيل بيع نادي بيراميدز للشامسي

وتساوي قيمة صفقة بيع نادي بيراميدز للشامسي مليار جنيه (61 مليون دولار)، حيث تم نقل ملكية نادي “بيراميدز” المصري إلى رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، الذي لا يزال ساريًا المالك، بعد أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، البيع النادي رسمي، ونقل ملكية النادي إلى “الشماسي” أثار جدلاً بين الجماهير حول وجهة الاستثمارات في النادي والمبالغ الكبيرة التي تنفق على الاتفاقيات، بالإضافة إلى حقيقة أن قيمة الأجانب في النادي فريق 27 مليون دولار أمريكي.

طالع ايضا لماذا اعتذر الفنان كرم بورسين من الشعب السعودي

كم ثروة سالم سعيد الشامسي

ولم تعلن أي جهة رسمية أو موثوقة عن ثروة سالم الشامسي، لكن الشامسي يعتبر من أغنى رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وله مصالح صناعية في الإمارات، وله مصالح أخرى في تربية الخيول والنسور.

مقالات ذات صلة