كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية، يمتلك اللاعب البولندي ليفاندوفسكي سجل مميز في الاهداف حيث بلغت اهدافه قرابة ال600 هدف يعتبر اللاعب البولندي ليفاندوفسكي من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، والذي يتمتع بمهارات عالية في التهديف تجعله أحد أقوى المهاجمين، وقد ازداد البحث عن روبرت ليفاندوفسكي مؤخرًا، خاصة بعد إعلانه انتقاله إلى برشلونة الإسباني في هذه المقالة، يعرض عدد الأهداف العامة وأهم المعلومات عن ليفاندوفسكي.

كم عدد اهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية

بلغ عدد أهداف ليفاندوفسكي في مسيرته الكروية 597 هدفاً، في عدد المباريات التي خاضها اللاعب البولندي، وهو 832 مباراة منذ 2006 م حتى الآن، مما يعني أن معدل تسجيله مرتفع للغاية ويصل إلى 0.74، والجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجل 47 هدفًا في موسم 2022/2022 في 41 مباراة فقط، ويعتبر من اللاعبين القلائل الذين تمكنوا من الحفاظ على مستواهم من أجل وقت طويل.

عدد هاتريكات ليفاندوفسكي في مسيرته

سجل روبرت هاتاندوفسكي 30 ثلاثية خلال مسيرته الكروية حتى الآن، بينما سجل 4 هاتريك لفريقه السابق بوروسيا دورتموند، ثم سجل 20 ثلاثية مع بايرن ميونيخ و 6 هاتريك مع منتخب بلاده وبولندا، وبذلك يكون ثالث لاعب في العالم يسجل ثلاثية في تاريخ كرة القدم، متحدثًا بعد كريستيانو رونالدو الذي سجل 60 هاتريكًا، وليونيل ميسي الذي سجل 55 ثلاثية.

طالع ايضا لماذا اعتذر الفنان كرم بورسين من الشعب السعودي

ما هو اسم نادي ليفاندوفسكي

يتواجد اللاعب روبرت ليفاندوفسكي حاليًا في صفوف نادي برشلونة الإسباني، بعد الإعلان عن نجاح الصفقة في الساعات الأخيرة، وبذلك أنهت مسيرة ليفاندوفسكي مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، والتي قضى فيها قرابة 8 سنوات وانتقل في 2014، وذكرت الصحف الألمانية والإسبانية أن الصفقة قدرت بـ 45 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين إضافية كمكافأة.

من هو روبرت ليفاندوفسكي ويكيبيديا

روبرت ليفاندوفسكي لاعب كرة قدم بولندي محترف لعب كمهاجم لبايرن ميونيخ قبل انتقاله مؤخرًا إلى برشلونة ويعتبره الكثيرون من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، وذلك بفضل سجلاته ومهاراته في التهديف بدأ مسيرته الاحترافية مع فريق زنيتشيك بروشكوف البولندي، ثم انتقل إلى ليخ بوزنان، ومن هناك إلى بوروسيا دورتموند الألماني ثم إلى بايرن ميونيخ.

طالع ايضا من هو صاحب نادي بيراميدز الحالي ويكيبيديا

ليفاندوفسكي السيرة الذاتية

يتمتع اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بمسيرة احترافية مليئة بالإنجازات والبطولات بالإضافة إلى السجلات الفردية، خاصة أنه تمكن من الحفاظ على استقرار مستواه العالي من الأداء على مر السنين، وفيما يلي نقدم سيرة اللاعب البولندي ليفاندوفسكي

  • الاسم الكامل روبرت ليفاندوفسكي.
  • الاسم الانكليزي روبرت ليفاندوفسكي.
  • تاريخ الميلاد 21 أغسطس 1988 م.
  • العمر 33 سنة.
  • الجنسية بولندي.
  • النصرانية.
  • المهنة لاعب كرة قدم محترف.
  • أبرز الإنجازات جائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.
  • عدد البطولات 27 بطولة.
  • الحالة الاجتماعية متزوج من آنا ستاشورسكا.