سبب انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

سبب انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان، على الرغم من انفصال الثنائي ليلي اسكندر ويعقوب الفرحان منذ سنوات تتجاوز الخمس إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي ما زالت تتحدث عنهما ويبحث روادها في الأسباب التي أدت إلى ذلك الانفصال، وهو الأمر الذي استهجنته اسكندر في تصريحاتها مؤخرًا إذ أشارت إلى أن بعض الرواد يُريد أن يشهر حساباته على حساب معلومات عن حياتها الخاصة.

من هي ليلى اسكندر ويكيبيديا

ليلى اسكندر من مواليد العام 1984 في بلدة القبيات قضاء الشمال، وهي ابنة اللواء لويس يوسف اسكندر وابنة المحامية اللبنانية الشيخة سامية الشيخ جوزيف الخوري.

أنهت ليلى دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، لكن شغفها بالتمثيل والغنا جعلها تدرس تاليًا التمثيل والإخراج المسرحي.

بدأت العمل الفني بعمر الـ16 عامًا من خلال ستوديو الفن عام 2004 ومنذ ذلك الوقت نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة الطرب العربي ومن ثم قدمت العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا على المستوى اللبناني والعربي عمومًا.

تزوجت قبل سنوات من الممثل السعودي يعقوب الفرحان وقد أثمر زواجهما ابنهما يوسف، وقد أسمته على اسم والدها.

سبب انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

بالبحث في الأسباب التي أدت إلى انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان الممثل السعودي يُمكن القول أنها تعود إلى اختلاف الديانة أولًا حيث تنتمي ليلي اسكندر إلى عائلة مسيحية وبعد زواجها في العام 2015 رسميًا من الفنان السعودي يعقوب الفرحان لم تعمل على تغيير ديانتها واستمرت بالحفاظ عليها حتى أنها نفذت زواجها من الفرحان بشكل مدني في لبنان ومن ثم عمد هو إلى توثيقه شرعيًا

متى انفصل الثنائي يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

صرحت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر أن زواجها من يعقوب الفرحان لم يدم طويلًا وقد انتهى على أسس المحبة والود إذ يتشارك الطرفان حضانة ابنهما يوسف ويقومان برعايته وتلبية احتياجاته المختلفة خاصة تلك التي تتطلب وجودهما معًا.

اقرا ايضا .. من هي الفنانة نبيلة كرم ويكيبيديا

وبيّنت أنها انفصلت عن الفرحان بعد انجاب يوسف في العام 2019 إلا أنها لم تُعلن صراحًة عن انتهاء العلاقة إلا في العام 2020 حيث أكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي واستهجنت اسكندر الحالة التي يتم تداولها على المواقع الاجتماعية بأن الانفصال تم حديثًا وأضافت أن تداول الخبر لا يخرج من إطار تسلق الترند من أجل زيادة مشاهدة حساباتهم على المواقع الاجتماعية.

انهيار ليلى اسكندر بسبب يعقوب الفرحان

تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا على صفحاتهم تظهر الحالة النفسية التي تُعاني منها المغنية اللبنانية ليلى اسكندر وقال الكثير منهم أن سبب تلك الحالة هي زوجها السابق السعودي يعقوب الفرحان وأورد أحد المتابعين منشورًا للمغنية اللبنانية تُعاتب فيه زوجها السابق وتطلب من النساء السعوديات أن يقفن معها.