سبب سجن ريكي مارتن

سبب سجن ريكي مارتن، فوجئ الجمهور الذي يُتابع الفنان العالمي ريكي مارتن بالأنباء التي تحدثت عنها الصحف الأجنبية بأن الأخير قد يواجه حكمًا بالسجن لمدة تصل إلى 50 عامًا وذلك على خلفية قضية أخلاقية رفعها ضده ابن شقيقته المدعو دينيس يادييل سانشيز حيث اتهمه بالاعتداء عليه أثناء علاقة عاطفية استمرت بينهما لمدة 7 أشهر وقال سانشيز أنه أنهى العلاقة مع خاله إلا أن الأخير مارس عليه الاعتداء الوحشي سواء جسديًا أو نفسيًا..

ريكي مارتن ويكيبيديا

هو مغني بوب بورتوريكي من أصول إسبانية، بدأ الغناء بالإسبانية عام 1990وتخصص في غناء البوب وأصدر أغنيته الأولى عام 1991 وشكلت مزيجًا باللغة الإسبانية والإنجليزية.

فائز بجائزة الغرامي، ويُعد من رواد الموسيقى اللاتينية ومحبوب من كل المشجعين في جميع أنحاء العالم لفهمه الفطري للإيقاع، والشغف للأداء، والرحمة المتساويه في العطاء، كما تلقى العديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة “شخصية العام” اعترافا من أكاديمية التسجيلات اللاتينية لتفوقه الفني والعمل الخيري على نطاق واسع.

قضية ريكي مارتن

يواجه مغني البوب الإسباني قضية أخلاقية أمام القضاء الإسباني حيث يُتهم  بعدة تهم أبرزها إقامة علاقة عاطفية مع ابن اخته غير الشقيقة دون موافقته ما يُعد انتهاكًا لحقوقه.

وبحسب الصحف الإسبانية فإن القضية ستُنظر أمام المحكمة في الحادي والعشرين من يوليو الجاري وسيتم التحقيق في الادعاءات الواردة فيها والتثبت من صحتها من عدمه وحال حال صحت الاتهامات سيواجه ريكي مارتن حكمًا بالسجن قد يصل إلى 50 عامًا وفقًا لقواعد القانون البورتوريكي الذي ينظر إلى ادعاءات زنا المحارم على محمل الجد.

سبب سجن ريكي مارتن

تُشير التفاصيل التي تم ايرادها في قضية ريكي مارتن مع ابن شقيقته البالغ من العمر 21 عامًا إلى أن سبب السجن هو ممارسة أفعال مخلة بالآداب والأخلاق حيث استمرت العلاقة بينهما لأكثر من ستة أشهر وانتهت بسبب العنف الجسدي والنفسي بحسب ادعاء ابن الأخت غير الشقيقة والذي طالب بأن يُعاقب خاله بموجب القانون 54 المعروف باسم “قانون منع العنف المنزلي والتدخل” .

اقرا ايضا .. حقيقة انفصال نور أبو البيه عن محمد علام

ريكي مارتن مثلي الجنسية

يبدو مغني البوب الإسباني ريكي مارتن سعيدًا بالتأكيد على مثليته الجنسية وقد استطاع الإعلان والتأكيد على ذلك فقط قبل اثني عشر عامًا حيث أعلن في العام 2010 عن مثليته الجنسيه وصرح بأنه فخور بكونه مثلياً، لافتًا أن إعلانه عن ذلك جاء بعد سنوات طويلة من الصمت عن الموضوع بناءً على نصيحة مستشاره الشخصي خوفاً من فقدانه معجباته الإناث.

وفي عام 2011 منحته الحكومة الإسبانية الجنسية الإسبانية لكي يستطيع الزواج من شريك حياته كارلوس غونزاليز، لكنه انفصل عنه وعاد ليقيم علاقة في نيسان 2016 مع جوان يوسف، هو فنان سويدي سوري الأصل من أب كردي وأم أرمنية وقد استطاع الثنائي باستخدام أم بديلة إنجاب أربعة أطفال.