من هو الفنان مايد عبدالله ويكيبيديا

من هو الفنان مايد عبدالله ويكيبيديا، تصاعد البحث مؤخرًا عن الفنان مايد عبدالله بعد إطلاقه مجموعة متنوعة من أغانيه حيث واجهت قبولًا كثيفًا من الشباب في الإمارات والخليج العربي، ومع هذا الانتشار الواسع بدأ الكثير من الرواد على المواقع الاجتماعية في الوطن العربي والشرق الأوسط تبحث عن معلومات مفصلة عن الشاب الذي جذبهم صوته وأسلوبه في أداء الأغاني على اختلاف أنواعها، فمن هو مايد عبدالله ويكيبيديا.

اقرا ايضا .. سبب سجن ريكي مارتن

من هو الفنان مايد عبدالله ويكيبيديا

يُعد واحد من الفنانين الشباب الذين لمع نجمهم في السنوات الأخيرة حيث حققت أغنياته نجاحًا كبيرًا على مستوى الإمارات والخليج العربي وأحيا العديد من الحفلات في بلدان عربية.

ومايد يحمل الجنسية الإماراتية، يملك صوتًا جذابًا استطاع من خلاله أن يُحيي الأغنية الخليجية والإماراتية بشكلٍ خاص وهو يُنافس في أدائه الغنائي جيل العمالقة في الفن كحسين الجسمي وغيره من المطربين.

له العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي يتمكن من خلالها نشر الأغاني التي يُقدمها في الحفلات والسهرات الخاصة ويُشاركها مع جمهور متابعيه وهو ما أدى إلى شهرته بشكلٍ أسرع من نجوم أكبر منه سنًا.

كم عمر الفنان مايد عبد الله

الناظر لملامح الفنان مايد عبد الله يتيقن أنه ما زال في أوج شبابه حيث أنه لم يتجاوز الثلاثين من عمره، ويتمتع بوسامة ووجه بشوش طلق يزيد من ألقه على المسرح.

وأحيا الشاب العديد من الحفلات في مختلف المناسبات في الإمارات العربية المتحدة وخاصة في الأعياد ويعمد إلى شراء تذاكر حفلاته الفئات المختلفة من الشباب وليس المراهقين حيث يُعرف عن كلماته أنها ذات تأثير قوي في الروح والقلب معًا خاصة وأنه يُرنمها مع ألحان عزفه على الجيتار فتصبح أكثر تميزًا وبهاءً.

يوتيوب مايد عبدالله

شكلت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة هامة في التعبير عن الذات والكشف عن المواهب التي يملكها جيل الشباب في أي من المجالات سواء المجالات الفنية أو العلمية أو الأدبية.

لجأ مايد عبدالله إلى تدشين قناة على يوتيوب بعد أن اكتشف موهبته الفائقة في الغناء واستطاع من خلالها أن يُثبت أقدامه في الوسط الفني الإماراتي والخليجي على حدٍّ سواء.

البادي اظلم مايد عبدالله

تُعد أغنية البادي أظلم من أكثر الأغاني شهرًة في المشوار الفني الذي قدمه الفنان مايد عبدالله ويعود انتشارها وشهرتها بين الشباب في الخليج العربي والإمارات واختراقها الحدود إلى الشرق الأوسط إلى قوة تعابيرها والمعاني الجزلة التي تحملها كما أنها تُعبر عن واقع الشباب فلم يعودوا قادرين على كتمان مشاعرهم من يُقابلهم بالحسنى يزيدون في الحسن له ومن يُقابلهم بالسوء يردون له بالمثل.

والأغنية من كلمات الشاعر عبد العزيز الريامي وتوزيع موسيقي عادل إبراهيم فيما أخرجها بتقنية الفيديو كليب أشجان نجوم ميوزك وتقول كلماتها (بالأمس دورك تجرح واليوم دوري بأخذ بثأري منك والبادي اظلم بالأمس دورك تجرح واليوم دوري).