سبب وفاة عبير عيسى الفنانة الاردنية

سبب وفاة عبير عيسى الفنانة الاردنية، سادت حالة من الحزن في الوسط الفني الأردني في الساعات الماضية بعد الإعلان عن وفاة الفنانة الأردنية عبير عيسى، وتلونت العديد من بروفايلات الجمهور الأردني بالأسود تعبيرًا عن حزنهم برحيلها فيما كتب آخرون منشورات عبروا فيها عن امتنانهم من الأعمال الفنية التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، وقام فريق آخر بالبحث عن تفاصيل حياتها وسيرتها الذاتية من أجل تدوين المواقف المختلفة لها سواء على الصعيد الشخصي أو على صعيد الأعمال الفنية، وتساءلوا من هي عبير عيسى وما هو سبب وفاتها؟

من هي عبير عيسى ويكيبيديا

ولدت الفنانة الأردنية عبير عيسى في العام 1961 في مدينة عمان، والدها أردني من أصول سريانية تركية، ووالدتها فلسطينية.

عاشت طفولتها في ظروف قاسية إذ تعرض والدها لأزمة صحية أقعدته عن العمل واضطرت هي لتأخذ دوره في رعاية أسرتها المكونة من خمسة أفراد أربعة أخوات وأخ وحيد بالإضافة إليها ووالدها، عملت في سن السادسة عشر في مجال الطباعة والإنتاج الفني

سبب وفاة عبير عيسى الفنانة الأردنية

تدول رواد المواقع الاجتماعية خبر وفاة الفنانة عبير عيسى بكثير من الحزن والأسى وعبروا عن الألم الذي اعترى قلوبهم لغياب سندريلا الشاشة الأردنية ورحيلها.

وعلى الرغم من البحث في التفاصيل حول وفاة الفنانة الأردنية عيسى إلا أن أي من الجهات لم تُصرح بمعلومات حول الوفاة أو سببها.

الفنانة الأردنية عبير عيسى سيرة ذاتية

حالة البؤس التي عاشتها عبير عيسى في طفولتها انعكست على أحلامها فبدأت بتأجيلها شيئًا فشيئًا ولكنها لم تملك رفاهية التخلي عنها أبدًا وأشار في أحد المقابلات التلفزيونية إلى أن العمل كان وسيلتها لتحقيق ما وصلت إليه الآن.

وبدأت عبير عيسى العمل في المجال الفني في سبعينيات القرن الماضي وتحديدًا في العام 1977 حيث عرض عليها مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون أن تقوم بدور في أحد المسلسلات مع الرحابنة فقبلت ومن ثم بعد نجاح المسلسل أخذت دور البطولة في مسلسل وعاد الحب والذي أُنتج في العام 1987.

اقرا ايضا .. من هي ام الفنانة شمس الكويتية

توالت الأعمال الفنية التي قامت بها عبير عيسى وشاركت في السينما الأردنية والعربية فضلًا عن قيامها بدبلجة لبعض  المسلسلات

يُعد مسلسل حارة أبو عواد النقطة الفاصلة في مشوارها الفني، وهي تحترف تقديم مختلف الأدوار لكنها تُبدع في أداء الأدوار البدوية، وهو ما ساهم في انتشارها بشكل أوسع في الطن العربي وبخاصة الخليج.

يذكر أنه تم تعيينها في العام 2019   رئيسا للجنة العليا في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي العربي.

كم مرة تزوجت عبير عيسى

المعلومات التي توفرت لدينا عن الحياة الشخصية والخاصة للفنانة الأردنية الراحلة عبير عيسى تُشير إلى أنها تزوجت مرتين ، المرة الأولى حين كانت في مقتبل العمر واستمر زواجها لفترة 11 عامًا أنجبت خلاله ابنتها “منية” بعد ثمان أعوام من معاناتها مع عدم الإنجاب وأما المرة الثانية فقد تزوجت في العام 2014 وذلك بعد أن اطمأنت على مستقبل ابنتها وأودعتها في بيت زوجها، لكن القدر كان أعجل إليها وأعلن عن وفاتها لتوارى الثرى.