معلومات عن سامر بريطع ويكيبيديا

معلومات عن سامر بريطع ويكيبيديا، يعرف سامر بريطع بكونه ناشط لبناني ينتمي الى مجال التجميل والعناية بالبشرة ويقدم الكثير من الوصفات على حساباته الشخصية والذي أصبح موضوع النقاش بعد الاجتماع الأخير الذي استضافه في الساعات القليلة الماضية وانتشر على نطاق واسع في غضون ساعات قليلة، وكان الأخير يرتدي فستانًا أسود وأصفر لامعًا وسط شوارع بيروت خلال اللقاء الذي عبر فيه عن رأيه الشخصي في الجراحة التجميلية، بدأ متابعو عمليات البحث عن الصور مع سامر بريتع قبل الجراحة التجميلية، لذا فمن هو سامر بريتع هو ما سنعرف فيه، والذي سيقدم لك كل ما هو شخصي المعلومات المتعلقة بهوية بريتا.

معلومات عن سامر بريطع ويكيبيديا

سامر بريطة ناشط اجتماعي لبناني، يبلغ من العمر 38 عامًا، ولد في أبو ظبي عام 1984 م . وتعتبر من أهم وأشهر خبراء التجميل في الوطن العربي ومن أبرزها عامل في “Pace e Luce – تصفيف الشعر وصالون التجميل” حيث يقود جميع موظفيه، وباريتا هو أول من استخدم تقنية العلاج بالخلايا الجذعية في عالم التجميل للحد من الجراحة التجميلية للوجه والجسم لقب أصغر وأفضل فنانة مكياج في الشرق الأوسط عام 2011  تلقى موجة من الانتقادات الشديدة من شريحة كبيرة من المجتمع الذين يتابعون قصته الفريدة والغريبة.

سامر بريطع السيرة الذاتية

كان لدى سامر بريطة هوس كبير بعالم جمال الأنثى.

  • الاسم والنسبة سامر بريطة – باللغة الانجليزية “سامر بريطة”.
  • الآباء غير معروف.
  • الكنية تشبه نانسي عجرم.
  • تاريخ ومكان الميلاد من مواليد أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1984 م.
  • محل الإقامة بيروت، لبنان.
  • العمر 38 سنة.
  • الجنسية لبناني.
  • أعتقد غير معروف.
  • المؤهلات العلمية درس في لبنان.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة لبنانية وخليجية.
  • المهنة خبيرة تجميل.

طالع ايضا متى يفتح التسجيل في حساب المواطن 1444 السعودية

صور سامر بريطة قبل الجراحة التجميلية

كان سامر البريطا مهووساً بجمال مواطنته نانسي عجرم “المطربة اللبنانية الشهيرة لُقبت نانسي عجرم نفسها، أصبحت متحولة جنسياً، مما جعلها تتحدث في الشوارع المحلية اللبنانية والعربية.

سامر بريطع يرد على تقليد نانسي عجرم

العنوان، على غرار نانسي عجرم، لاقى أصداء واسعة في العالم العربي وأثار موجة من الغضب ضد سامر بريطة، وعلق الأخير على الانتقادات التي أعقبت ذلك قائلاً

“نعم، أعترف أنني مررت بعملية تحميل حتى بدوت أجمل من نانسي عجرم … أشكر الله على الشهرة، لأن اسمي تألق في العالم الافتراضي كأهم خبيرة تجميل في الشرق الأوسط بشكل عام من بلدي لبنان على وجه الخصوص “.

سامر بريطع يحب المرأة الطبيعية

أدلى سامر بريطة بتصريح جديد مثير للجدل خلال لقاء صحفي استضافته قناة فوشيا المهتمة بالموضة والجمال، أصبحت خيوط البوتوكس وموادها مفيدة في الراحة النفسية وتحدثت عن تجربته الشخصية فيما يناسب البشرة وليس لأحد آخر.

طالع ايضا قصيدة لاصكت الناس بيبان العمل والدوام مكتوبة كلمات

سامر بريطعانستغرام

لدى سامر بريطة حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، تشارك من خلاله مقتطفات من أحدث إطلالاتها اليومية، تظهر خلالها مقدار الاهتمام الذي توليه لعالم الموضة والجمال الأنثوي الحديث والذي تشارك فيه أحدث صورها العمل على موقع عمله، ويمكن تتبع حساب جديد تجاوز عدد المتابعين عتبة 70000 متابع، من خلال زيارته مباشرة.

مقالات ذات صلة