تردد قناة الشهامه الجديد 2022 Shahsmah TV على Nilesat

تردد قناة الشهامه الجديد 2022 Shahsmah TV على Nilesat، قامت قناة الشهامة الفضائية بتنزيل التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات، وسنقدم لكم التردد الجديد، من القنوات الفضائية السعودية الشاملة التي قدمت باقة من البرامج المتنوعة التي تغطي جميع جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى اهتمام قناة الشهامة بالتركيز، حول المجموعات الشبابية، نشر الوعي الثقافي والتراث الثقافي بين الشباب والأجيال، قمر ​​نايل سات.

معلومات عن قناة الشهامة

قناة الشهامة قناة فضائية سعودية تهدف إلى تقديم محتوى إعلامي مقصود وبناء من بين مجموعة متنوعة من البرامج التي تناقش جميع جوانب الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والترفيهية والفنية، بالإضافة إلى تغطية إخبارية ممتازة لجميع الأحداث والتطورات في السعودية، الجزيرة العربية واهم المعلومات عن قناة الشهامة

  • اهتمت قناة الشهامة ببث فعاليات العديد من المهرجانات والاحتفالات الوطنية والتراثية التي نظمتها المملكة العربية السعودية، مثل بث فعاليات المؤتمر في قمة الخليج العربي التي حضرتها جميع دول الخليج العربي، وقناة الشهامة، تهتم بالتغطية الفعالة لكافة فعاليات المؤتمر من خلال المراسلين والصحفيين.
  • حرصت قناة الشهامة على تقديم نشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والمستجدات في الشأن السعودي والعربي والعالمي، فضلاً عن تقديم البرامج الحوارية السياسية والاجتماعية التي تناقش وتثير كافة القضايا المهمة التي تثير الجدل وتشغل الرأي العام السعودي والعربي.
  • ركزت قناة الشهامة على تناول الموضوعات المهمة والقضايا الفكرية والثقافية والترفيهية والاجتماعية التي تهم الشباب والمجتمع وتساعد على زيادة الذوق الفكري والثقافي والتكنولوجي والفني للمجتمع السعودي من خلال تقديم برامج تمس الفكر والحضارة، جوانب المجتمع.
  • أرادت قناة الشهامة أن تختار مجموعة متميزة من وسائل الإعلام الشبابية المتميزة من الشباب المتميز في اختيار الموضوعات المهمة، بالإضافة إلى تقديم برامج حوارية متميزة مثل لماه التي نالت إعجاب ملايين المتابعين حول الوطن العربي.
  • ركزت قناة الشهامة على استخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال البث التلفزيوني، من خلال تطبيق تقنيات HD و SD التي تضمن للمشاهد أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • حرصت قناة الشهامة على وصول محتواها الإعلامي المتميز إلى جميع المتابعين حول العالم العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تقدم تردد قناة الشهامة على القمر الصناعي المصري نايل سات مجانًا وبدون تشفير أو تدخل.
  • يمكنكم مشاهدة جميع البرامج التي تقدمها قناة الشهامة على مدار اليوم، حيث يستمر البث التلفزيوني لمحتواها الإعلامي المتميز على مدار الأربع وعشرين ساعة بدون توقف، كما يمكنكم مشاهدة كل المحتوى عبر موقع الشهامة على الفيس بوك، تويتر ومقاطع فيديو متنوعة على موقع يوتيوب.

اقرا ايضا…تردد قناة الهلال السوداني الجديد 2022 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الشهامه الجديد 2022 Shahsmah TV على Nilesat

حرصت قناة الشهامة على توفير تردداتها بالمجان على القمر الصناعي المصري نايل سات مما ساعد في تحقيق المحتوى الإعلامي الكبير الذي تقدمه قناة الشهامة للجمهور العربي في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الإشارات التلفزيونية التي تبثها قناة الشهامة من خلال الترددات التالية

تكرارالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12334أفقي275005/6SD
11595عمودي275005/6عالية الدقة

اقرا ايضا…تردد القنوات المفتوحة الناقلة للدوري الإنجليزي نايل سات 2022

ابرز برامج قناة الشهامة

اهتمت قناة الشهامة بتقديم محتوى إعلامي مقصود وبناء من برامج اجتماعية وثقافية وفنية وترفيهية متنوعة، تريد من خلالها الاستجابة لمتطلبات واهتمامات المشاهدين بمختلف الأذواق والثقافات والاهتمامات الفكرية، بالإضافة إلى التغطية الإخبارية المتميزة، الندوات الثقافية والرياضية والمهرجانات الشعبية.

أرادت قناة الشهامة نشر الوعي الفكري والحضاري والتكنولوجي والثقافي بين الشباب من خلال تقديم برامج تهتم بنشر العديد من المفاهيم الحضارية والثقافية والعلمية، فضلاً عن تمهيد الطريق أمام المواهب الشابة في جميع المجالات، ما يمكنكم مشاهدته على شاشة قناة الشهامة هو

  • مهرجان الهجن العالمي.
  • فعاليات قمة الخليج العربي.
  • الأعراس الجماعية.
  • برنامج ليالي رمضان.
  • برنامج لمه وهو أشهر برنامج يعرض على قناة الشهامة ويقدمه نخبة من الشباب المتميزين من الإعلام والثقافة الجماهيرية مثل خالد الشيباني وغازي المطيري وغازي الزيابي.

هذا بالإضافة إلى البرامج الإخبارية المتميزة والبرامج الحوارية والمسلسلات الدرامية لكبار نجوم الفن والدراما في السعودية والوطن العربي، كما ركزت على تقديم أمسيات شعرية وندوات أدبية وثقافية وبرامج للنساء والأطفال وبرامج دينية، البرامج التي تناقش كل شيء عن المسلم، بما في ذلك برامج التفسير والتلاوة، وبرامج الشريعة، والفقه الإسلامي.

مقالات ذات صلة