ما هي اهم سفريات نجلاء عبدالعزيز بالتفصيل

ما هي اهم سفريات نجلاء عبدالعزيز بالتفصيل، لمع اسم نجلاء عبد العزيز في عالم الموضة والازياء واصبح تمثل المملكة العربية السعودية في كل المحافل لأن الناشطة الاجتماعية ومصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز سافرت إلى العديد من البلدان المختلفة، لذلك سنكتشف من هي نجلاء عبد العزيز وسنكتشف، بالإضافة إلى تفاصيل رحلاتها المتعددة.

من هي نجلاء عبد العزيز ويكيبيديا

ناشطة اجتماعية ومصممة أزياء ومصممة أزياء، تعود أصولها إلى المملكة العربية السعودية، حيث ولدت نجلاء عام 1989 م في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الجدير بالذكر أنها حاصلة على بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك سعود، وزوجها علي ناصر النهار ”، لكنها أعلنت منفصلة عنه عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما تزوجت رجل الأعمال فهد الموسى.

نجلاء عبد العزيز السيرة الذاتية

تتمثل سيرة الناشطة الاجتماعية نجلاء عبد العزيز في النقاط التالية

  • الاسم الكامل نجلاء عبد العزيز.
  • تاريخ الميلاد 1989 م
  • العمر ثلاثة وثلاثون سنة.
  • مكان الميلاد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • مكان الاقامة المملكة العربية السعودية.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس محاسبة من جامعة الملك سعود.
  • المهنة مصممة أزياء.
  • اسم الزوج السابق علي ناصر.
  • اسم الزوج الحالي فهد الموسى.
  • الأبناء روز ونهار من زوجها علي الناصر.

ظالع ايضا من هي زوجة جوني ديب الفرنسيه

ما هي اهم سفريات نجلاء عبدالعزيز بالتفصيل

سافرت مصممة الأزياء والناشطة الاجتماعية السعودية إلى العديد من البلدان المختلفة، وبحسب تصريحاتها، فإن عدد هذه الدول يزيد عن ثماني دول، بما في ذلك فرنسا وكروفيشيل والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكيةأمريكا حيث توثق نجلاء عبد العزيز معظم رحلاتها عبر صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة كل التفاصيل مع معجبيها.

زوج نجلاء عبد العزيز

وكانت مصممة الأزياء، نجلاء عبد العزيز، قد تزوجت مرتين، وكان زوجها الأول هو الدكتور علي الناصر، لكنها انفصلت عنه بعد أن أنجبت كل من “نهار – روز يشار إلى أن نجلاء في ذلك الوقت كانت تبلغ من العمر نحو واحد وثلاثين عامًا وبعد إعلان فراقها بعد خمسة أشهر كانت مخطوبة لرجل الأعمال السعودي فهد الموسى رئيس مجلس إدارة اليمامة وصاحب شركة إنسباير فنتشرز، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لمجموعة Drenf Hotels Group.

طالع ايضا ما اسباب وفاة الاغا حبيب محمد العفري

سناب شات نجلاء عبد العزيز

الناشطة الاجتماعية ومصممة الأزياء، نجلاء عبد العزيز، لديها حساب رسمي على منصة سناب شات، تنشر من خلاله العديد من العارضات لبيوت الأزياء الخاصة بها، بالإضافة إلى العديد من الفيديوهات المتعلقة بحياتها الشخصية، حيث يتابعها أكثر من 5 أشخاص الملايين من المتابعين، ويمكن الوصول إلى هذا الحساب مباشرة.

نجلاء عبد العزيز انستغرام

تعد الناشطة الاجتماعية نجلاء عبد العزيز من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة الخليج، حيث تمتلك عدة حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بالقرب من منصة Snapchat، مثل حسابها الرسمي على Instagram، ويمكن أن يكون هذا الحساب الوصول إليها مباشرة .

مقالات ذات صلة