وادي الذئاب يعود مجددا و” مراد علمدار” يعلن عن وادي الذئاب الفوضي فى 2022
وادي الذئاب يعود مجددا و مراد علمدار يعلن عن وادي الذئاب الفوضي فى 2022

وادي الذئاب يعود مجددا و” مراد علمدار” يعلن عن وادي الذئاب الفوضى في 2022، المسلسل التركي المشهور يكشف تفاصيل جديدة حول عودة المسلسل في العام التالي 2022 ميلادي، وقد صرح الممثل التركي المعروف نجاتي شاشماز، المعروف عربياً بـ “مراد علمدار” بإعادة حلقات جديدة من المسلسل تحت اسم (وادي الذئاب) وسوف يصدر قريبا في بداية العام الجديد.

وادي الذئاب يعود مجددا و” مراد علمدار” يعلن عن وادي الذئاب الفوضي فى 2022

أصدر الممثل التركي المشهور، نجاتي شاشماز، المعروف عربياً ب “مراد علمدار”، العودة الى اطلاق المسلسل ( وادي الذئاب) بسلسلة من الحلقات البسيطة الواسعة، والتي سوف يتم الإعلان عنها في بداية العام الجديد 2022 ميلادي، وأضاف أنه سوف يعرض على الشاشات بحلة وسيناريوهات مميزة.

وكشف خلال تقريره عبر الاعلام التي صرح فيها قبل أيام، حيث قال ” شاشماز”، إن الجزء الحادي عشر من “وادي الذئاب” سوف يعرض على شاشة قناة “SHOW TV” التركية، مع حلول شهر فبراير/شباط من العام المقبل 2022 ميلادي.

وأشار الى أن الجزء المقبل من المسلسل الشهير سوف يكون بعنوان “وادي الذئاب الفوضى Kurtlar Vadisi Kaos، وبالتالي أضاف الى ان الجزء من المسلسل سوف يسلّط الضوء على “إدارة الفوضى” حول العالم، وطرق التخلص من هذه الإدارة.

وأضاف الممثل التركي إلى أن “وادي الذئاب الفوضى” سوف يشتمل إلى أحداث الكثير من البلدان المحيطة في تركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان والمناطق مثل ميانمار وأفغانستان والولايات المتحدة، على حد تعبيره.

ومن الجدير بالذكر أن الجزء العاشر من المسلسل كان قد توقف العمل به سنة 2015 ميلادي، وقد أشارت الصحف التركية مؤخرا ان هذه تعتبر مفاجأة لعشاق المسلسل التركي المشهور (وادي الذئاب) وسوف يرجع للعودة من جديد.

من هو الفنان التركي نجاتي شاشماز

يعتبر الفنان نجاتي شاشماز، والذي عرف من خلال أدائه مسلسل وادي الذئاب باسم  “مراد علمدار” من مواليد  في 15 /ديسمبر/ كانون الأول سنة 1971ميلادي، في ولاية ألازيغ وسط دولة تركيا، وهو أخ الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز، تعلم الممثل  “مراد علمدار” مجال السياحة التي تعد مهنته الرئيسية في الولايات المتحدة لست سنوات، قبل العودة إلى تركيا سنة 2001 ميلادي، على إثر حادثة مثيرة يرويها محبوه، حيث كان في طريقه بالعودة إلى الولايات المتحدة يوم 11/ سبتمبر/ أيلول سنة 2001 ميلادي، في الوقت التي وقعت الاعتداءات المشهورة، فرجعت طائرته إلى تركيا التي ظل فيها حتى يومه هذا.

التعليقات