سبب وفاة شبل يام الحقيقي

سبب وفاة شبل يام الحقيقي، على الرغم من أن المنشد المعروف باسم شب يام قد توفي في وقتٍ سابق من العام 2022 إلا أن اسمه تصدر في الساعات الأخيرة قوائم البحث على جوجل وخرج كأكثر الموضوعات حديثًا على مواقع السوشيال ميديا نظرًا لوجود تطورات في التحقيقات التي تكشف عن سبب وفاته، فما هي المعلومات الحديثة وما سبب وفاة شبل يام الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

من هو شبل يام ويكيبيديا

طفل من جيل النصف الثاني من الألفية الثالثة لا يتجاوز عمره الأربعة عشر ربيعًا، تمرس الإنشاد حيث يملك صوتًا ذهبيَا يجذب المستمعين إليه.

وشبل يام من مواليد الكويت إلا أن صيته ذاع في السعودية كثيرًا واسمه الحقيقي حسين العجمي، ويعمل على نشر مقاطع فيديو على قناته الرسمية يوتيوب حيث ينشد الشيلات الخليجية والتي جذب أنظار الجميع إليه وبات من المشاهير وتم تصنيفه بأصغر منشد في الكويت إذ لم يتجاوز بعد المرحلة الابتدائية.

وفاة شبل يام

فجع الوسط الفني الإنشادي في الكويت في فبراير الماضي بتعرض الطفل العجمي المعروف باسم شبل يام إلى حادث مروري مروع اقتضى دخوله إلى احدى المستشفيات التخصصية في الكويت لتلقي العلاج، ولكن صعوبة الحادث وخطورة الإصابات التي تعرض لها شبل يام جعلته يدخل في غيبوبة لأيام تجاوزت الأسبوع ليُعلن عن وفاته في شهر مارس الماضي.

وتداول الرواد صورًا وفيديوهات خاصة بالحادث المروع والذي أدى إلى تحطم السيارة التي كانت تُقل شبل يام وعدد آخر من أفراد العائلة، فيما كانت الدعوة الملازمة لألسنة الرواد أن يتحقق الشفاء للمنشد الكويتي غير أن الله اختار له الأفضل.

سبب وفاة شبل يام الحقيقي

بعد إعلان الوفاة قامت الجهات الأمنية بالتحقيق في الحادث لتبيان أسباب الوفاة وقد تم الافراج عن محاضر الهيئات الأمنية في الكويت خلال الساعات الماضية وأشارت نتائج التحقيقيات إلى أن شبل يام توفي نتيجة الحادث وأن الإصابات الخطيرة التي تعرض لها في مناطق مختلفة من جسده أنهت حياته.

يذكر أن شبل يام تعرض عند الحادث المروري إلى نزيف في الرأس وواجه جسده النحيل عملية توقف للقلب مدة 4 دقائق، فيما استمر مع وجود تجمع دموي في الرأس أدى نهايًة إلى وفاته.
اقرا ايضا .. سبب وفاة ابو زناد

وصية المنشد الكويتي شبل يام

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الكويت بعد وفاة شبل يام تفاصيل وصيته وقد جاء فيها طلب السماح من كل من عرفوه خلال فترة عمله القصيرة في الإنشاد، ونشر الكثير من المغردين الوصية مدعمة بصورة يبتسم فيها شبل يام ما يدل على براءته.

وقال أحد المغردين :” ربنا رحيم بعباده، يدبر لهم الأمر كيف شاء، ولعل في وفاة حسين العجمي خيرًا كثيرًا، رحل دون أن يجري عليه القلم ويُكتب في قوائم المحاسبين على أعمالهم” وأضاف إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة