قصة مقتل صيدلي مصري في السعودية

قصة مقتل صيدلي مصري في السعودية،  تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية ارتفاع في عدد الجرائم خاصة في جمهورية مصر العربية، والدول العربية المجاورة، حيث اليوم يتداول رواد التواصل الاجتماعي السبب الرئيس في مقتل الصيدلي من أصول مصرية ويعيش في السعودية، تابع مقال شبكة الصحراء لتعرف على التفاصيل.

سبب مقتل صيدلي مصري في السعودية

أن الشاب المصري تعرض إلى الطعن وهم يقيم في السعودية، حيث تعرض إلى سبع طعنات باستخدام سكين حادة من قبل شخص مجهول الهوية، وكانت الطعنات في جسده وهناك خمسة منها بين الصدر والبطن، حيث استقرت واحدةً منها في القلب بشكل مباشر، والطعنتين الباقيتين كانتا في مناطق أخرى، مما أدى إلى وفاته على الفور متأثرًا بإصاباته الخطيرة، ويذكر أنه من مرور أربع سنوات على هذه الحادثة إلا أنها ما تزال حديث العديد من الجمهور، حيث أنها قد تمت في مساء يوم الخميس بتاريخ 16 تشرين الثاني نوفمبر عام 2018م.

وفاة الصيدلي المصري في السعودية بالتفصيل

كان يعمل الشاب المصري فى أحد الصيدليات الكبرى في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية، كما ودخل عليه رجل يريد استبدال كيس حفاضات من دون أن يمتلك فاتورة شراء به، مما أدي إلى دفع الصيدلاني بالرفض وعدم الموافقة على صرفها، حيث آثار غضب الزبون، وأقدم على فعلته بحق الشاب، وذكرت بعض المصادر في وقتها أن الجاني لم يكن في صحته العقلية وأنه كان يعاني من الاضطرابات النفسية سابقًا.

الصيدلاني المصري المقتول ويكيبيديا

هو أحمد طه شاب في العقد الثالث من العمر، حيث يبلغ من العمر حوالي 29 عامًا، يحمل الجنسية المصرية، ولكن استقر في المملكة العربية السعودية من أجل كسب رزقه، وهو يعمل في واحدة من صيدليات النهدي التي تقع في حي الصفا التابع لمدينة جازان في المملكة، كما وتعرض للقتل، مفارقًا الحياة وهو على رأس في عمله.

شاهد أيضًا … تفاصيل جديدة بشأن واقعة مقتل المذيعة المصرية شيماء جمال رمياً بالرصاص على يد زوجها القاضي

موقف الجمهور المصري من مقتل الصيدلاني في السعودية

أن السلطات المصرية عبرت عن غضبها إلى حادثة مقتل الصيدلاني أحمد طه في المملكة العربية السعودية، كما وطالبت السلطات المختصة بأخذ كافة الإجراءات اللازمة بحق الجاني، وقصاصه وفقًا للقانون، ويذكر أنها طالبت بتسريع أمور إرسال جثمان الفقيد إلى مصر ليتم دفنه في البلاد.

للمزيد … سبب مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها المستشار حجاج

حاول الجمهور المصري في وقت لاحق التعرف على تفاصيل الجريمة، ولكن لم تنشر وسائل الإعلام تفاصيل كاملة حول حادثة القتل، انتشرت الحوادث في الفترة الأخيرة، مثل حادثة نيرة اشرف، لبني منصور، إيمان إرشيد، شيماء جمال، والكثير من الحوادث والقصص التى تنشر عبر الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.