من هو الدكتور شريف عباس المتهم بقتل وائل الابراشي

من هو الدكتور شريف عباس المتهم بقتل وائل الابراشي، نشرت منصات التواصل الاجتماعي أخبار حول اتهام الدكتور شريف عباس بقتل الإعلامي المشهور وائل الإبراشي، حيث طالب الكثير من بفتح تحقيق في حقيقة قتل الإعلامي الإبراشي، ووجهت التهم حول الدكتور عباس بسبب علاقته الوثيقة مع الإعلامي، وما زال هناك جدل واسع حول التهم ونقاشات حول الحادثة، نعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو الدكتور شريف عباس المتهم بقتل وائل الابراشي

الدكتور شريف عباس من أفضل الدكاترة المعروفين في مركز الكبد والجهاز الهضمي في جمهورية مصر العربية، ويوجد لديه عيادة خاصة كمبوندات المختصة في علاج مشاهير الإعلاميين، حيث أن سعر العيادة ما يقارب 400 جنيه للكشف العادي، وأن الكشف السريع يكون الدفع أضعاف.

وقال خالد منتصر أن هناك جدالًا واسعًا حول موضوع وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، حيث قدم شكوي على شريف عباس في نقابة الأطباء العامة لفتح تحقيق في الحادث، والتحري عن القضية ومعرفة سبب موت الإعلامي الإبراشي.

تقدم تعازي من شريف عباس إلى الإبراشي

وقال الدكتور شريف عباس إنه يقدم أسمى التعازى لأسرة الإعلامي الكبير وصاحب الفكر التنويري في مصر والعالم العربي، كما أنه لا يصح على الإطلاق إلقاء التهم جذافا دون بينه.

كما أن التحقيق الطبي والقضائي يؤدي إلى إثبات وجود خطأ طبي من عدمه، وقبل ذلك لا يحق لكائن من كان إن يوجه أي اتهام  من أي نوع للطبيب المعالج لا سيما أنه لم يحدث أي خطأ طبي نهائيا في علاج حالة الإعلامي وائل الإبراشي، وجميع الأدوية المستخدمة جميعها هي أدوية مسجلة ومتداولة بجمهورية مصر العربية ووزارة الصحة.