ما هو سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي مدير عام السجون السابق

ما هو سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي مدير عام السجون السابق، أعلنت المملكة العربية السعودية صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م. والموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام 1443هـ. عن وفاة اللواء إبراهيم الحمزي، وهو مدير عام للسجون في المملكة العربية السعودية سابقا. 

كذلك فإن معرفة ما هو سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي مدير عام السجون السابق. من أهم الأمور التي يتم معرفتها بعد انتشار الخبر. كما أن خبر وفاته كان صدمة كبيرة للكثير من الأهالي والمحبين له.

وفاة اللواء إبراهيم مدير عام السجون السابق

تم الإعلان في صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام 1443هـ. الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م، عن وفاة اللواء الذي كان يتولى منصب مدير عام السجون في المملكة العربية السعودية الأسبق، السيد إبراهيم محمد الحمزي في منطقة جازان في المملكة العربية السعودية.

وقد تأثر الكثير من الأهل ومن سكان منطقة جازان بوفاة اللواء، وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة، ومن التغريدات التي كتبت له: “رحم الله الغالي أبا محمد اللواء إبراهيم محمد الحمزي، وأسأل الله تعالى ويغفر. وأسكن الله في جناته الواسعة، وألهم الله الأسرة والأقارب والأحباء الصبر والسلوان. العزاء إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ما هو سبب وفاة اللواء إبراهيم الحمزي

وقد تم الإعلان عن سبب وفاة اللواء إبراهيم أبو محمد في جازان بأنه قد توفي وهو متأثر بمرضه. وكان لهذا الشخص العظيم باع طويل في خدمة الأمن في المملكة العربية السعودية. كما أنه تنقل في رتب مختلفة ومتعددة ومنها مدير الحرس الأمني في جدة وفي جيزان. كذلك مدير شرطة العاصمة المقدسة. كذلك فإنه تم تعيينه من قبل الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف في الساب ع عشر من شهر نوفمبر للعام 2017م في منصب مستشار لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

ما هو سبب وفاة اللواء ابراهيم الحمزي مدير عام السجون السابق، والذي تم الإعلان عن وفاته صباح اليوم الثلاثاء التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021 أثر مرضه.

التعليقات