سبب وفاة زوجة جيم كاري

سبب وفاة زوجة جيم كاري، حين يُسمع اسم جيم كاري في الإذاعات أو البرامج التلفزيونية الأمريكية فإنه لا يُمكن للمشاهد أن يُدير موجه التلفاز إلى قناة أخرى وذلك نظرًا للقيمة الفنية والمعنوية التي يُمثلها جيم كاري في عالم الفن وقد تداولت الكثير من المواقع الإخبارية في الآونة الأخيرة اسمه بكثرة بعد وفاة زوجته وهو ما دعا رواد المنصات الاجتماعية إلى التساؤل عن هوية الممثل وأصوله وعلاقاته على المستوى الفني والشخصي، وهو ما سنُحاول توضيحه خلال السطور التالية..

جيم كاري ويكيبيديا

اسمه الحقيقي الذي ولد فيه هو جيمس يوجين كاري في أونتاريو، كندا، والده بيرسي كاري ووالدته تُدعى كاثلين وهي ربة منزل ويُعد واحدًا من أربعة أبناء أنجبهما الثنائي هم جون وباتريشيا وريتا إضافًة إليه.

منذ نعومة أظافره عرف عن جيم كاري عشقه للكوميديا وقد حاول صعود سلم التمثيل الكوميدي درجة بدرجة معتمدًا على موهبته إذ قام في عمر 10 سنوات بإرسال سيرته الذاتية لبرنامج (The Carol Burnett Show) لكن الحظ لم يُحالفه وخلال مرحلة الثانوية كان يُشارك في العديد من الوصلات الكوميدية الفردية لزملائه الطلبة في آخر كل يوم مدرسي.

على الصعيد الفني عرف جيم كاري بأنه حالة استثنائية من الكوميديا ووصفه البعض بأنه عملاق في التمثيل الدرامي والكتابة والإنتاج والإخراج وقبل ذلك وبعده هو فنان تشكيلي ونحات ورسام كاريكاتير سياسي مميز.

كم مرة تزوج جيم كاري

يُعرف عن الفنان الكوميدي جيم كاري أنه تزوج من امرأتين هما لورين هاري وهي زوجته الثانية واستمرت علاقته الزوجية معها لمدة عام واحد إذ تزوجا في العام 1996 وانفصلا في العام التالي 1997، وكان ارتباطه الأول بالزواج من مليسا وومر حيث ارتبطا في العام 1987 واستمرت الحياة بينهما حتى العام 1995.

يذكر أن الزيجتين أثمرت فقط انجاب جيم كاري لطفلة وحيدة هي جين كاري من زوجته ميليسا وومر وقد تزوجت جين من أليكس سانتانا المنشد الرئيس في فرقة Blood Money وأنجبت منه في العام 2010 طفل اسمه جاكسون رايلي

وكان جيم كاري ارتبط بعلاقات أخرى من عدة نساء هن رينيه زيلويغر حيث ارتبط بها في الفترة بين (1999–2000) ثم عاد وارتبط بأخرى عرفت باسم  لوري هولدين خلال الفترة (2001–2004) كما ارتبط بجيني مكارثي لمدة خمس سنوات من العام 2005 حتى 2010.

اقرا ايضا .. كم عمر الفنان فيصل العيسى

سبب وفاة زوجة جيم كاري

قالت العدي من وسائل الإعلام الأمريكية والكندية أن الفنان الكوميدي ذو الجنسية الأمريكية والأصول الكندية ارتبط بعلاقة بفتاة تدعى كاثريونا وايت وأنه قد تسبب في وفاتها.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات لعائلة وايت تُفيد بأن الممثل جيم كاري كان سببًا في موت ابنتهم بسبب نقله لها مرض فيروسي لم تتمكن من مقاومته واتجهت نحو الانتحار والتخلص من حياتها.