كم عمر الفنان فيصل العيسى

عمر الفنان فيصل العيسى، حياة الفنانين الشخصية من أكثر ما يُثير فضول متابعينهم خاصة في الآونة الأخيرة وبعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وقيام أولئك الفنانين بمشاركة يومياتهم عليها، سواء عن طريق الصور أو المنشورات النصية التي تُعبر عن بعضًا من ملامح حياتهم الواقعية، ويُعد الفنان فيصل العيسى واحدًا من النجوم الخليجيين الذين لا يُشاركون خصوصياتهم على مواقع التواصل والسوشيال ميديا عمومًا وهو ما يجعله عرضة للتساؤلات والشائعات في أحيان كثيرة، فمن هو الفنان قيصل العيسى من هي زوجته وكم يبلغ من العمر، تابعوا لتعرفوا المزيد.

الفنان فيصل العيسي ويكيبيديا

ولد العيسى في يناير من العام 1982 وقد عاش طفولته بشكل اعتيادي كأطفال الخليج العربي، لكنه تميز بشغفه بالعمل الإعلامي والتمثيل فلم يترك في مراحل الدراسة الابتدائية والاعدادية والثانوية خشبة مسرح المدرسة فكثيرًا ما كان يُلقي الإذاعة المدرسية على مسامع الطلاب ويُشارك في الأنشطة الفنية والترفيهية التي تُقام في مختلف المناسبات.

بعد تخرجه من الثانوية العامة اتجه إلى دراسة الإعلام وذلك من أجل صقل موهبته والمضي قدمًا في طريقه نحو الشهرة والنجومية في الفضاء الإعلامي والفني.

فيصل العيسى – سيرة ذاتية

كانت نقطة البداية في المشوار المهني لفيصل العيسى الممثل والمذيع السعودي في العام 1997 بينما كان على مقاعد الدراسة بعد، إذ شارك في عدد من حلقات مسلسل طاش ما طاش آنذاك مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

هذه التجربة جعلت موهبته الفنية تأخذ بالتفجر فشارك بعدها في العديد من الأعمال المسرحية خلال المهرجانات الصيفية في المملكة السعودية ومن ثم عاد للمشاركة في طاش ما طاش في أجزاء مختلفة بأدوار أكثر تأثيرًا في المشاهد من حيث الكوميديا والدراما التي احتوتها.

لمع نجمه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب خلال عام 2012 والذي قدم جزء آخر منه في عام 2019.

على الصعيد الإعلامي قدم العديد من البرامج على الشاشة السعودية أهمها برنامج سوالف خلال العام 2009 والذي كان يُبث عبر فضائية الرياضية السعودية وتلاه في العام 2010 برنامج المكعب على التلفزيون السعودي.

كم عمر الفنان فيصل العيسى

تُشير بيانات البطاقة الشخصية إلى أن فيصل العيسى من مواليد يناير 1982 وهو سعودي الجنسية والمولد والموطن، وبطريقة حسابية يُمكن القول أن الفنان العيسى يبلغ من العمر الآن أربعين عامًا.

قدم العيسى خلال مسيرته في الساحة الفنية والإعلامية السعودية الكثير من الأعمال في مجال الدراما الهادفة والكوميديا الساخرة التي تهدف إلى النبش في بعض القضايا الهامة والتنظير عليها ومحاولة وضع الحلول لها.

اقرا  ايضا .. من هي زوجة خاميس رودريغيز

من هي زوجة فيصل العيسى

تُعد الحياة الشخصية أحد أهم الموضوعات المثيرة لفضول المتابعين للفنانين على مواقع السوشيال ميديا وقد حاول البعض التعرف على حقيقة زواج فيصل العيسى الممثل والمذيع السعودي إلا أن تلك المحاولات لم تُجد نفعًا حيث أن العيسى كتوم جدًا ولا يُشارك معلومات عن حياته الخاصة على المواقع الاجتماعي ولا يتعرض لها في أحاديثه مع القنوات الفضائية أو البرامج التي تستضيف النجوم.

وقد عرف من خلال مقربين له أنه دخل القفص الذهبي في العام 2009 غير أنه لم يُصرح عن اسم زوجته كما لا يُعرف إذا كان قد أنجب أطفالًا أم لا.

مقالات ذات صلة