عمر الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

عمر الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني، نعت اليوم الكثير من الشخصيات البارزة والدوائر الرسمية في سلطنة عمان الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني من أشهر المشايخ في سلطنة عمان خبر وفاته اليوم ضجة كبيرة في الصحافة وسنعرف عنه وكم كان عمره عند وفاته وسنتحدث أيضا عن سبب وفاته صباح اليوم.

من هو الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني ويكيبيديا

الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني من أشهر المشايخ في سلطنة عمان وحصل على العديد من الشهادات في تلاوة القرآن الكريم من مواقع التواصل الاجتماعي وفي عمان إعلامي، في صباح اليوم الرابع من عيد الأضحى، الثلاثاء 12 يوليو 2022، وافادت الأنباء أنه توفي في أحد مستشفيات سلطنة عمان ونسأل الله له الرحمة والعفو.

طالع ايضا ماذا يوجد في جيب ليونيل ميسي

عمر الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

لم يتم تحديد عمر الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني بدقة، ولا توجد معلومات موثوقة عن ولادته الحقيقية، لكنه شيخ كبير في السن ومضى العقد الخامس من العمر، ومع ذلك فإن الكثير من الناس في سلطنة عمان تفاجأ بخبر وفاته اليوم الذي عُرف أنه في يد الله تعالى، لكنه لم يُعاني من أي مرض خطير، إلا أن ضعف جسده الذي لم يعد قادرًا على تحمل المرض أدى إلى حتى وفاته.

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني

سبب وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني أنه مرض مؤخرًا، وهذا ما أكدته عدة تقارير إعلامية في سلطنة عمان، كما أكدت المصادر أن تقدم الشيخ الكبير ساهم في إضعافه مقاومة الجسم للأمراض، وبالتالي أي مرض يصيبه يساهم بشكل كبير، أو تدهور آخر في حالته الصحية المستقرة، حيث استنكرت العديد من الجهات الرسمية الشيخ ناصر عبر وسائل الإعلام المختلفة.

طالع ايضا تجربتي مع العنبر للتسمين.. متى تبان نتيجة العنبر

تفاعل المنصات مع وفاة الشيخ ناصر المخيني

انتقد العديد من الشخصيات البارزة في سلطنة عمان الشيخ ناصر المخيني، سواء عبر الصحافة الرسمية أو عبر حسابات تويتر الرسمية  ومن أهم هذه الشخصيات ما يلي

  • شركة الحج والعمر نشرت ما يلي “مع خالص التعازي وأحر التعازي نتقدم نحن شركة الجوي الحاج وعمر بالتعازي بوفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني نسأل الله أن يرزقه رحمة عظيمة، وإنا لله وإنا إليه راجعون .
  • الشيخ أبو سفيان نشر ما يلي “اذهبوا إلى رحمة الله أحد مشايخ ورموز سلطنة عمان الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان البلال المخيني، نسأل الله المغفرة والرحمة والنجاة من النار وجعل قبره روضة في جنات الجنة، ونسأل الله المثابرة عند طلبنا، والصبر والعزاء على أهله “.