كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي

كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي، يُعد مصرف الراجحي من أضخم المؤسسات المصرفية في السعودية، وفي الآونة الأخيرة حرص المصرف على توفير بعض الخدمات الالكترونية لعملائه ومنها برنامج مكافأة الراجحي حيث تم اصداره في الآونة الأخيرة ويتم من خلاله تقديم عدد من المزايا للأفراد الذين يحملون بطاقات الراجحي منها الحصول على معدل كسب نقاط في المملكة جراء استخدام البطاقة من مصرف الراجحي، فكم تساوي نقاط المكافآت الراجحي؟

مصرف الراجحي ويكيبيديا

تتنوع المصارف في المملكة العربية السعودية وجميعها تتنافس في تقديم الخدمات المثلى لعملائها من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستثمارات المالية التي تُمكنها من الاستمرار في سوق المال السعودي وواحدًا من هذه المصارف هو مصرف الراجحي والذي يلجأ إلى إلى فتح حساب فيه فئات مختلفة من المجتمع السعودي بما فيهم المقيمين وذلك لتنوع خدماته التي تتيح لهم الحفاظ على أموالهم من السرقات أو الضياع أو لتحويلها إلى ذويهم عن طريق الحوالات البنكية، كما يلجأ إليه المستثمرون من أجل البدء باستثماراتهم نظرًا لما يوفره من خدمات كثيرة جميعها توافق الشريعة الإسلامية وتحقق الربح الوافر للمستثمرين.

برنامج مكافأة الراجحي

واحد من أهم البرامج التي أعلن عنها مصرف الراجحي في السنوات الأخيرة هو برنامج مكافأة، ويعتمد هذا البرنامج على الاستفادة من التطور الهائل للمملكة في مجال الاتصالات والمعلومات، ويُقدم مزايا الكترونية يتم الحصول عليها من خلال تنزيل التطبيق على الجهاز الذكي أو اللوحي للحصول على أفضل معدل نقاط في المملكة في حال استخدام بطاقة الراجحي الائتمانية.

ومن أبرز المزايا التي يُقدمها البرنامج لعملائه إمكانية استبدال النقاط مع أكثر من 170 علامة تجارية، بالإضافة إلى ميزة تحويل النقاط إلى أي من أعضاء مصرف الراجحي المسجلين في برنامج مكافأة، فضلًا عن امكانية التبرع بقيمة النقاط وتحويلها للجمعيات الخيرية المضافة للمصرف وخاصة برنامج مكافأة الراجحي، وكذلك تمكين التاجر من استخدام نقاطه من خلال رقم الجوال مباشرة.

ما هو نظام نقاط المكافآت الراجحي

نظام النقاط هو نظام حسابي يتم تفعيله من خلال بطاقات الراجحي المختلفة والتي تكون معتمدة من قبل البرنامج ومن دون تغير من القيمة الفعلية لقيمة نقاط “مكافأة”، وتتم عملية احتساب النقاط عبر عمليات الشراء المختلفة من خلال البطاقات ويكون كسب النقاط بصورة أعلى مع كل عملية شراء دولية أو محلية من خلال استخدام بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية.

يذكر أن عملية الحصول على النقاط ايضًا تتم من خلال بعض البرامج التي يعتمدها المصرف ومنها برنامج الحسم الشهري وبرنامج البطاقات الائتمانية مثل بطاقة بطاقة سيجنتشر الائتمانية والبطاقة البلاتينية، وبطاقة بطاقة إنفينيت وغيرها.

اقرا ايضا .. هل ماكدونالدز يدعم المثليين الجنس

كم تساوي نقاط مكافأة الراجحي

إن عملية احتساب قيمة نقاط المكافآت في مصرف الراجحي تتم وفقًا للحالة التي تكون عليها البطاقة الائتمانية فمثلًا البطاقات الائتمانية الخاصة بالحسم الشهري فإن نسبة النقاط فيها تكون في الكلاسيكية ريال لكل نقطة سواء كانت داخل المملكة أو خارجها حيث تُحسب ضمن عمليات الشراء الداخلية فقط نقطتين بينما تكون الضعف أي أربع نقاط في عمليات الشراء الخارجية.

بينما بطاقة إنفينيت تمنح المستخدم لمصرف الراجحي والذي حمل بطاقته نقاط ترحيبية تقدر بـ 150 ألف نقطة ترحيبية ويكون كسب النقاط لكل ريال يتم الشراء به ويزيد عن 25 ألف ريال سعودي على مدار90 يوم من تفعيل البطاقة.

مقالات ذات صلة