من هي ميار شريف ويكيبيديا

من هي ميار شريف ويكيبيديا، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن لاعبة التنس المصرية ميار شريف وذلك بعد أن تقدمت بـ 5 مراكز في التصنيف الدولي لاتحاد التنس، لتحتل المركز الـ45 للاعبات التنس لشهر يوليو الحالي، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور اللاعبة وأكد الرواد على براعتها في تحقيق مراتب متقدمة وأظهروا مشاعر الفخر بها كونها مصرية، فمن هي ميار شريف ويكيبيديا.

من هي ميار شريف ويكيبيديا

برز نجم ميار شريف من خلال لعبة التنس في مصر حيث حققت العديد من البطولات في مسيرة احترافها التي بدأتها خلال النصف الثاني من الألفية الحالية.

وميار شريف فتاة مصرية ولدت في القاهرة في منتصف التسعينيات وتحديدًا في 5 مايو عام 1996، منذ نعومة أظافرها أظهرت اهتمامًا بممارسة الرياضات المختلفة وأهمها كرة التنس.

في فترة الشباب احترفت لعبة التنس واستطاعت أن تُحقق خلال مشوارها انجازات كبيرة على المستوى الشخصي والمحلي والعالمي.

حققت ميار الفوز بثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجي في حلبة ITF للسيدات، وخلال مباريات كأس مصر حققت فوز بعشر مباريات من أصل 14 مباراة.

احتلت المرتبة 72 في تصنيف رابطة محترفات التنس الصادر في 4 أكتوبر 2021، وخلال دورة الألعاب الإفريقية لعام 2019 فازت بعدة ألقاب كما شاركت بعدها في أولمبياد طوكيو 2020، إذ كانت ضمن تصنيف أفضل 300 لاعب في الأول من يوليو عام 2020.

يذكر أن ميار شريف درست في جامعة ببردين وحصلت على درجة البكالوريوس في الطب الرياضي عام 2018 وكانت جزء من فريق لاعبات التنس النسائي بالجامعة.

كم عمر ميار شريف

الإنجازات التي حققتها ميار شريف لاعبة التنس مصرية الجنسية والمولد دعت الكثير من رواد المواقع الاجتماعية إلى التساؤل عن عمرها الحقيقي.

وبالعودة إلى المعلومات المتوفرة حولها فإن الفتاة من مواليد مايو 1996 وقد تخرجت من الجامعة في العام 2018 أي أن عمرها الآن يناهز الـ 26 عامًا وهي غير مرتبطة ولها من الأخوة والأخوات رنا وأحمد شريف.

اقرا ايضا .. اي بلوكشاين سيتم الاعتماد عليه من طرف سويت

الجوائز المادية التي حصلت عليها ميار شريف

قدرت الجوائز المادية التي حصلت عليها لاعبة التنس المصرية ميار شريف بـ 843880 دولار أمريكي وقد عملت على إنفاقها في تعليمها في مجال الطب الرياضي فضلًا عن مصاريفها المختلفة سواء الشخصية أو العائلية أو على مسارها الرياضي.

ترتيب ميار شريف في الاتحاد الدولي للتنس

حصلت الفتاة المصرية المحترفة في لعبة التنس ميار شريف على ترتيب متقدم في قائمة الاتحاد الدولي للتنس والتي يتم الإعلان عنها في يوليو من كل عام وكانت خلال العام 2021 احتلت المرتبة 72 في تصنيف رابطة محترفات التنس بينما في العام 2022 ووفق ما أعلن عنه الاتحاد الدولي للتنس فقد تقدمت بـ 5 مراكز في التصنيف الدولي لاتحاد التنس، لتحتل المركز الـ45 للاعبات التنس لشهر يوليو الحالي

مقالات ذات صلة