من هي ام الطفل صقر المطيري

من هي ام الطفل صقر المطيري، أثارت حادثة مقتل الطفل الكويتي صقر المطيري غضب المواطنين في الكويت إذ تم اكتشاف جثة الطفل بعد أربعة أشهر من تنفيذ الجريمة، وكشفت التحقيقات أن القاتلة هي الأم وأنها كانت تُعد لتنفيذ مخطط كامل للتخلص من أبنائها جميعًا إلا أن اكتشاف جثمان الطفل صقر ودخولها السجن على إثر ذلك حالا دون اكمال مخططها الدنيء، وسادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الجريمة واكتشاف القاتل وتساءل الكثيرون من هي والدة الطفل صقر المطيري؟

من هي والدة الطفل صقر المطيري

قالت مصادر في أجهزة الشرطة الكويتية إن وادلة الطفل صقر المطيري هي مواطنة كويتية، وكشفت التحقيقات معها أنها متعددة الزيجات العرفية وكل طفل من أبنائها كان نتيجة لتلك الزيجات.

زوجها نايف المطيري يقبع في السجن نتيجة اتهامات بالإتجار بالمخدرات وكانت هي قد واجهت اتهامات كثيرة سابقة بتعاطي المخدرات.

تفاصيل مقتل الطفل صقر المطيري

هزت جريمة قتل الطفل صقر المطيري 7 سنوات لشارع الكويتي بعد الكشف عن تفاصيلها فالأم بمساعدة الابن البكر لها قامت بطرد ثلاثة من أطفالها من المنزل تتراوح أعمارهم بين (6 و5 و3 سنوات) وتركتهم في الشارع بالقرب من منزلهم في عبد الله المبارك ومن ثم استضافتهم أحد النساء وأخبرها أن لديهم أخ رابع مفقود عمره 7 سنوات مما دعاها إلى إبلاغ الجهات الأمنية.

وبالتحريات تم اكتشاف ان الطفل واسمه صقر قد تعرض للقتل وتم إخفاء جثمانه، حيث قامت والدته بقتله في فبراير الماضي ومن ثم أبقته في منزلها 5 أيام وكانت تضع عليه مواد التنظيف حتى لا تخرج الرائحة من الجثة ومن ثم قامت برميه بمساعدة ابنها في فناء المنزل وأخبرت عمال البلدية أنه جثة كلب نافق وذلك للتخلص منه.

الداخلية الكويتية تفك لغز صقر نايف المطيري 

أثبتت التحقيقات التي قامت بها الداخلية الكويتية أن الطفل صقر نايف المطيري ابن السنوات السبع هو ضحية قتل والدته المدمنة على المخدرات له، وقال بيان صادر عنها أن الأم قامت نتيجة لإدمانها على المخدرات منذ أكثر من 10 سنوات كانت تُعذب أطفالها وأن صقر كان يتلقى الضربات على رأسه كثيرًا ما أدى إلى اعتلال جسده ومرضه أولًا، وحين أهملت والدته في رعايته توفي وقامت الأم بإخفاء الجثة في منزلها ومن ثم التخلص منها.

اقرا ايضا .. متى يبدا الدوام بعد عطلة عيد الاضحى 2022

وأوضحت الداخلية أنه تم التوصل إلى مكان الجريمة وبالبحث عن الطفل المختفي منذ أسبوعين تبين أن القاتل دفنه في إحدى المناطق.

والدة الطفل صقر المطيري تكشف مخطط قتل أبنائها

بحسب المتابعة الإخبارية لما يُنشر في جريمة مقتل الطفل صقر المطيري فقد تبين أن الأم في السجن وقد قبض عليها في قضية تعاطي مخدرات ولها ابن معاق تم ادخاله إلى السجن معها لرعايته فيما أطفالها البقية تم ايداعهم في مؤسسات الدولة التابعة للشئون الاجتماعية.

وتُشير التحقيقات أن إدمان المرأة أفقدها السيطرة على عقلها تمامًا وكانت تُخطط لقتل أبنائها جميعها حيث أشارت في التحقيقات أنها لا تجد المال لتنفق عليهم وتؤمن احتياجاتها من المخدرات ولكن كشف أمرها ودخولها السجن حالا من تنفيذ مخططها.