رابط مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني كامل

رابط مشاهدة فيلم بحبك لتامر حسني الجديد كامل، والذي صدر مؤخرًا خلال الموسم المبارك من عيد الأضحى المبارك وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، جعله الأكثر مبيعًا في العديد من الدول العربية، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم سنزودك برابط لمشاهدة فيلم تامر حسني كاملا، وعائدات الأفلام خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

فيلم تامر حسني بحبك

الفيلم الجديد تامر حسني فيلم درامي رومانسي صدر تحت اسم “حبك”، وهو فيلم مصري عُرض لأول مرة في دور السينما المصرية والعربية في 9 يوليو 2022، الموافق أول أيام عيد الأضحى 1443 آه، والفيلم حقق نجاحًا كبيرًا مع الجماهير، من حيث الإيرادات، الفيلم من إخراج وكتابة وتشغيل وموسيقى تصويرية للمطرب تامر حسني وإنتاج سينرجي.

قصة فيلم بحبك تامر حسني

تدور أحداث فيلم “حبك” للمخرج تامر حسني حول قصة شاب يقع في حب فتاة جميلة على وشك الزواج منها، ليكشف عن صديقته القديمة التي اختفت في الماضي بسبب مرض غامض، ظروف دون علم الشاب، حتى يشعر الشاب بالحيرة من الاختيار بين الفتاتين، ويدور الفيلم حول إطار رومانسي ودرامي وكوميدي، وحظي بتأييد كبير من الجماهير العربية والمصرية.

أسماء أبطال فيلم بحبك 2022

يضم فيلم “بحبك” مجموعة متميزة من نجوم السينما المصرية وهي كالتالي

  • النجم المصري تامر حسني.
  • النجم الشاب هنا الزاهد.
  • الفنانة الشابة هدى المفتي.
  • الممثل الكوميدي حمدي المرغني.
  • الممثل الكوميدي مدحت اسماعيل.

مخرج فيلم بحبك لتامر حسني

نجح فيلم “أحبك” للمخرج تامر حسني في الحصول على ثاني أعلى إيرادات في أفلام عيد الأضحى بعد فيلم “كيرة وجنول” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، أول أيام العيد 8 ملايين و 10 آلاف جنيه، في شباك التذاكر المصري، فيما حقق أكثر من 50 مليون جنيه في الوطن العربي.

اقرأ أيضا …وقت عرض فيلم بحبك تامر حسني

رابط مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني كامل

منذ إطلاق فيلم “أحبك” للنجم تامر حسني، يبحث الكثير من الناس عن رابط لمشاهدة الفيلم عالي الجودة على الإنترنت ويمكنك مشاهدته فور توفره على منصة إيجي بست من خلال ما يلي link “” حيث تقدم منصة ايجي بست جميع الافلام العربية و الاجنبية بجودة عالية و متوفرة بمجرد طرحها في دور العرض قريبا.

مقالات ذات صلة