برقية تهنئة بمناسبة العودة من الحج

برقية تهنئة بمناسبة العودة من الحج، يرغب الكثير من الاشخاص في ايجاد برقية تهنئة للحجاج بمناسبة عودة الحجاج من الحج، وسنقدم برقية الحج جاهزة للطباعة، هو ما يبحث عنه كثير من المسلمين حول العالم خلال موسم الإيمان العظيم هذا للاستماع إلى الحج أجمل التي تضم باقة من البرقيات، تهنئة الحجاج بعام 2022.

برقية تهنئة بمناسبة العودة من الحج

أجمل برقيات التهنئة تستخدم عند عودة الحاج من أداء مناسك الحج والتي تتضمن باقة من عبارات التهنئة المميزة وأجمل برقيات التهنئة للحاج لعام 2022

برقية خاصة لاستقبال الحاجصديقي العزيز، بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني أن أهنئكم بإتمام مناسك الحج، الركن الإسلامي الخامس الذي بُنيت عليه هذه الشريعة العظيمة التي نفتخر بها.
أجمل برقية في استقبال الحاجإلى المعلم (اسم الحاج) أشكر الله على كمال النعمة وأنه استغل لك الوسائل لتنجو من تلك الطاعة المباركة الخاصة بأمة الإسلام وأسأله تعالى أن منحك نصيباً من الحج المبرور لا أجر إلا الجنة.
كلمات برقية عند استقبال الحاجالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بكل محبة وسعادة، ينال معكم خير الخير الذي جاء من موسم عظيم.
عبارة في استقبال الحاجبسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بإسمي المتواضع أبعث لكم بهذه البرقية المتواضعة، حتى تعبروا عن مدى سعادتنا بإتمام مناسك الحج وحج مقبول ومجهود محمود إن شاء الله.

اجمل عبارات تهنئة للحاج بمناسبة عودته جاهزة للطباعة

وهي من العبارات المميزة التي يرغب المسلم في تبنيها بمناسبة عودة شخص من الحج للتعبير عن الحب الذي يتدفق في القلب بهذه المناسبة وأجمل العبارات في تهنئة الحاج

  • الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رب الخلق محمد، أبارك فيك على تلك الطاعة الحسنة التي يقصر بها الرجل المسلم المسافات عن الله، سائلاً الرب أن يتقبلها منك و بارك الله فيك.
  • صديقي العزيز كل عام وأنت أقرب إلى الله وأريدك أن تستمع إليه، مع روح الخير القادمة من موسم الحج، أباركك بتلك الطاعة، سائلين الله أن يفعلها في ميزان حسناتك، الذي يعود الإنسان كما ولد.
  • مع كل حبي، أقدم لكم أطيب التمنيات والبركات بعودة الطاعة الآمنة للحج، سائلاً الرب أن يجعلك من عبيده المطيعين، والمنتصرين في الدنيا، والناجين في المستقبل، في دار السعادة.
  • كل الحروف والكلمات تعجز عن التعبير لفرحنا بأنك انتهيت من طاعة الحج، فليبارك الله أخي وصديقي ويكتب له أجر تلك الطقوس كاملة ويكتبها على عبادك المخلصين، واغفر له، عن خطاياه الماضية والمتأخرة.

كلمة تهنئة بالعودة من الحج جاهزة للطباعة

يتم تناول هذه الكلمة في المناسبات الثقافية الدينية التي تتحدث عن قيمة تلك الطاعة وحضورها اللافت في حياة الإنسان المسلم، ومن أبرز الفقرات الجاهزة للطباعة ما يلي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، بارك الله فيكم إخواني المسلمين، وحفظكم الله جميعاً، وهو خير لأمتنا العظيمة، والإسلام مبني على خمسة تعترف بأن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله وإقامة الصلاة وإخراج الزكاة وصيام رمضان وحج البيت لأحد، هو قادر على شق طريقه إليها، يتوجه إلى مكة لأداء أعمال معينة يحددها الإسلام في مكان وزمان معينين، وقد جعل الإسلام الحج فريضة على كل مسلم ومسلمة، روح الصبر وتحمل المشقة في نفوس المؤمن، لأن الحج يتطلب مجهوداً بدنياً كبيراً، بين تلك الطاعة في السنوات القادمة.

اقرا ايضا…ما جملة التهنئة التي تقال لمن أدى فريضة الحج

تهنئة العودة من الحج باللغة الانجليزية جاهزة للطباعة

انطلاقًا من أهمية اللغة الإنجليزية وحضورها اللافت في حياة الإنسان المسلم، لأنها لغة رسمية لعدد كبير من المسلمين الذين يطيعون الحج، وفي هذا نعدد ما يلي

  • التعبير بسم الله تبارك الله عليك على الوفاء بطاعة الحج، ونسأل الله الذي رزقك هذه الطاعة أن يتقبل صلاتك وطلباتك، وأن يحج إلى بيته في السنوات القادمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الترجمة بسم الله تبارك الله عليك على الوفاء بطاعة الحج ونسأل الله الذي رزقك هذه الطاعة أن يتقبل صلاتك وطلباتك وأن يحج إلى بيته في السنوات القادمة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  • التعبير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومن نعمة الله على الإنسان أنه يعطيه قلبًا حريصًا على طاعة الله والوفاء بهذه الأركان الدينية، وحجًا مقبولًا، وجهدًا حميدًا، تبارك الله عليه، ترجمة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ومن بركات الله على الإنسان أنه يعطيه قلبًا حريصًا على طاعة الله والوفاء بهذه الأركان الدينية، وحجًا مقبولًا، ومجهودًا محمودًا عليك تبارك.
  • التعبير قيل كثير من الكلمات، وخيرها الطلب لك بقبول طيب، أن الله يقبل طلبك وعملك، ويوفقك في أي مشكلة، الترجمة قيل كثير من الكلمات، وخيرها طلب منك بقبول طيب، أن الله يقبل طلبك وعملك وينجح في أي مشكلة.

اقرا ايضا…تجارب الأمهات في زيادة وزن الرضيع عالم حواء

مبروك عودتك من الحج جاهزة للطباعة PDF

وهي من نوافذ التهنئة التي يريد المسلم معالجتها في كثير من الأحيان، لأن هذه الكتب تعبر عن فرح المسلم بإخوانه وفرحة تحقيق تلك الطاعة المباركة، سائلين الله أن يتقبلهم حسنًا وأكثر، أجمل التهاني للحاج.

مقالات ذات صلة