متى وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في الخرج الساعة كم

متى وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في الخرج الساعة كم، لا يوجد سوى أيام قليلة حتى صلاة عيد الأضحى المبارك، لأن الكثير من المسلمين في العالم يبحثون عن وقت عيد الأضحى، دعاء، في المدينة التي أسكن فيها للانضمام إلى قافلة المصلين في الوقت المحدد، ومن خلالها نتعرف على عيد الأضحى في الخرج، وفي أي وقت وساعات لصلاة عيد الأضحى.
اقرا ايضا .. موعد صلاة عيد الأضحى في فرنسا 2022

متى وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في الخرج الساعة كم

أكد العاملون في دائرة المساجد والدعوة بمحافظة الخرج أن صلاة عيد الأضحى في مساجد وكنائس المحافظة ستتم الساعة 525، حيث طلبت الإدارة من جميع المؤمنين الالتزام بالموعد المحدد وذلك عدم تفويت صلاة العيد، نهاية الوقت المحدد، أي قبل صلاة الظهر.

توقيت صلاة عيد الأضحى في الخرج

أكدت وزارة الأوقاف الإسلامية بمحافظة الخرج، بعد رؤية هلال ذي الحجة، أن أول أيام عيد الأضحى سيكون صباح يوم السبت الموافق 9 يوليو 2022 م، بعد حوالي 20 دقيقة من شروق الشمس في اليوم الأول من عيد الأضحى، التاريخ الذي حددته الشريعة لجميع المسلمين في العالم.

أماكن صلاة عيد الأضحى في الخرج

أنشأت دائرة مسجد ونداء وهداية الخرج مصليات ومساجد تستقبل المؤمنين في أول أيام عيد الأضحى المبارك لأداء إحدى سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم، صلى الله عليه وسلم وهي صلاة عيد الأضحى بشرط أن تبدأ الصلاة في الساعة 525. وفيما يلي أسماء مصليات ومساجد عيد الأضحى بمحافظة الخرج

مقالات ذات صلة