صلاة عيد الاضحى 2022 في حائل الساعة كم

صلاة عيد الاضحى 2022 في حائل الساعة كم، لأن صلاة عيد الأضحى تعتبر من أهم الصلوات التي حث الرسول – صلى الله عليه وسلم – على القيام بها، يوم العيد ومع اقتراب عيد الاضحى هناك تساؤلات كثيرة عن صلاة العيد وتوقيتها فنحن نتعرف عليها ونتعرف عليها ايضا.

وقت صلاة عيد الأضحى 2022 في حائل

موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في حائل سيكون الساعة 0545 يوم السبت المقبل، والذي يوافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة 1443 هـ، الموافق التاسع من يوليو من العام الجاري 2022 م، ستتم الصلاة كالمعتاد في المساجد الكبيرة والساحات العامة المفتوحة.

اماكن صلاة عيد الأضحى في حائل

ولم تعلن أي جهة رسمية عن أماكن إقامة صلاة عيد الأضحى بمنطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلن الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية أن الاستعدادات لا تزال جارية، في المساجد التي تقام فيها صلاة عيد الأضحى حيث تقام جماعي وهي تدبير احترازي حتى يتمكن المصلين من أداء صلاتهم على الوجه الصحيح.

اقرا ايضا .. أماكن مصليات عيد الأضحى 2022 في جازان وما أسماء الخطباء

كم تبقى من الوقت على صلاة عيد الأضحى 2022 في حائل

كثير من الناس يريدون معرفة موعد صلاة عيد الأضحى، وخاصة الوقت المتبقي لها، حتى يتمكنوا من إتمامها في الوقت المناسب وكسب أجر هذه الصلاة، لأن الوقت المتبقي لصلاة عيد الأضحى في ستكون حائل على النحو التالي.

مقالات ذات صلة