تعرف على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس لـــ تيم حسن
تعرف على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس لـــ تيم حسن

تعرف على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس لـــ تيم حسن، المسلسل الاول الذي يتم تقديم نسخة تركية منه، على عكس المعتاد؛ حيث ان الدراما العربية في وقتنا الحالي جزء كبير منها يقدم المسلسلات التركية بنسخة عربية، مسلسل الهيبة تم انتاجه في عام 2017 ليتم عرض الجزء الأول منه، على قنوات ام بي سي دراما، وام تي في اللبنانية، لشركة سيدرز آرت برودكشن، وتأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي، ومن بطولة الفنان السوري تيم حسن، على أربعة أجزاء متتالية، وحالياً سوف يتم عرض الجزء الخامس منه، فلنتابع كي نتتعرف على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس لـــ تيم حسن.

 مسلسل الهيبة الجزء الخامس لتيم حسن

توالت الاجزاء الخمسة ليضم كل جزء منها نجمة شهيرة من نجوم الوطن العربي، لتلعب البطولة بجانب الفنان تيم حسن، فشاركت الممثلة سيرين عبد النور في الجزء الثالث ولعبت دور البطولة، وفي هذا الجزء وقع جبل (تيم حسن) في حب العلامية نور رحمة (سيرين عبد النور)، وسط دائرة من الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، وتستمر العلاقة الى أن يعلن زواجه منها، ويتم التصدي لخطيبها السابق رجل الأعمال ذاحب الثروة والنفوذ.

أما الجزء الرابع فانضمت الفنانة ديما قندليفت؛ بدور مميز، ويعود جبل الى حياته بعد محاولة الاغتيال وفقجه لزوجته وابنه، ليحاول الكشف عن الجناة وسط أحداث متصاعدة ليكشف أمور لا تحمد عقباها، أما الجزء الحصري الحالي؛ الخامس ففيه يكتشف جبل مخططا لتحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر منفذ تهريب عرفته الحدود، ما يضعه أمام معركة لا خيار فيها سوى المواجهة.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل الهيبة

يبدء المسلسل بأحداث مواصلة للجزء بانهيار جبل، بعد انتشار خبر يتعلق بجريمة قتل، ولكن يتوجب عليه لاحقا وضع حزنه جانبا لتحديد المتورطين واتخاذ قرار بشأن الخطوات القادمة، فيخطط جبل لتنفيذ ضربته القادمة ويعلن نقل المعركة إلى بيروت، في تلك الأثناء، يتولى شاهين إدارة أمور الهيبة.

ويبدأ عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس على قناة mbc1 يوم 18 أكتوبر، من الأحد إلى الخميس في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة،  وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

حقق المسلسل بأجزائه المتواصلة نجاحاً ساحقاً، وكان قد علق الفنان تيم حسن ان المسلسل نجح بدعم الجمهور المتواصل له، وقدم شكره لهم، ولمدى شهرته ومتابعته الكبيرة تساءل عشاق الهيبة حول على موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس لـــ تيم حسن.

التعليقات