موعد صلاة عيد الأضحى في الجزائر بالساعة في جميع المحافظات 2022

موعد صلاة عيد الأضحى في الجزائر بالساعة في جميع المحافظات 2022، يحتفل الشعب الجزائري بعيد الاضحى ويخصص الاماكن الخاصة لاقامة صلاة العيد، ويحل عيد الأضحى المبارك 2022 بدولة الجزائر العربية يتساءل الجزائريون عن توقيت صلاة عيد الأضحى 1443 في الجزائر للتحضير للصلاة في المساجد والميادين لذلك فإن هذا المقال مخصص لمعرفة وقت صلاة عيد الأضحى في الجزائر.

طالع المزيد موعد صلاة عيد الأضحى في تركيا بالساعة في جميع المحافظات 2022

اول ايام عيد الأضحى في الجزائر

يتسم عيد الأضحى المبارك بالجزائر بطقوس تتواجد في كل الدول العربية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك حيث تعتبر الجزائر من الدول العربية التي بها عدد كبير من السكان، ومعظمهم من الديانة الإسلامية، والجزائريون حريصون على التضحية بالأضاحي في أول أيام عيد الأضحى، وتخرج العائلات الجزائرية إلى مدينة في رحلات ترفيهية خلال العطلة ؛ يذهب بعضهم إلى غابات الجزائر، مثل غابة بوشاوي التي تقع في عاصمة الجزائر.

موعد صلاة عيد الأضحى في الجزائر 2022

موعد صلاة عيد الأضحى بالجزائر سيكون الساعة 615 يوم السبت 9 يوليو بتوقيت مدينة باتنة الجزائرية هذا العام، تحتفل معظم الدول العربية بعيد الأضحى في 9 يوليو 2022 م، والذي يصادف بالطبع في العاشر من ذي الحجة.

طالع ايضا موعد صلاة عيد الأضحى في سوريا بالساعة في جميع المحافظات 2022

موعد صلاة عيد الأضحى في الجزائر بالساعة في جميع المحافظات 2022

موعد صلاة عيد الأضحى في جميع المحافظات الجزائرية بعد شروق الشمس بـ 15 دقيقة في النقاط التالية نتعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في أهم المحافظات الجزائرية

  • وهران صلاة عيد الأضحى الساعة 645 مساءً.
  • صيدا صلاة عيد الأضحى الساعة 545 مساءً.
  • الوادي صلاة عيد الأضحى الساعة 615.
  • الشلف صلاة عيد الأضحى الساعة 645 مساءً.
  • بربادوس صلاة عيد الأضحى الساعة 630 مساءً.
  • باتنة صلاة عيد الأضحى الساعة 615.
  • صيدا صلاة عيد الأضحى الساعة 645.

مقالات ذات صلة