موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت بالساعة في جميع المحافظات 2022

موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت بالساعة في جميع المحافظات 2022، جهزت وزارة الاوقاف الكويتية الاسماء الخاصة بالمساجد التي ستفتح امام المصلين في عيد الاضحى المبارك في دولة الكويت إذا تساءل المواطنون والمقيمون في الكويت عن توقيت صلاة عيد الأضحى 1443 في الكويت للتحضير لأداء الصلاة في المساجد والأماكن المخصصة لهم لذلك نتعرف على صلاة عيد الأضحى، كم الساعة في دولة الكويت.

تاريخ عيد الأضحى في الكويت

يحتفل المواطنون والمقيمون في دولة الكويت بعيد الأضحى المبارك 1443 السبت المقبل 9 يوليو 2022 م الكويت دائما تتزامن مع المملكة العربية السعودية في مواعيد عيد الأضحى وعيد الفطر يمارس المسلمون في الكويت شعائر عيد الأضحى مثل غيرهم من المسلمين في البلدان الأخرى حيث يضحي ويأكل الأضاحي ويتبادل التحية والبركات ويزور الأقارب ويذهب في رحلات ترفيهية.

طالع المزيد صلاة العيد الساعة كام في السعودية

موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت 2022

موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت سيكون الساعة 515 يوم السبت المقبل في العاصمة الكويتية الكويت، وتبدأ لحظة صلاة عيد الأضحى في جميع محافظات الكويت بعد ربع ساعة من الشمس قد وصل مسجد أو في التجمع.

موعد صلاة عيد الأضحى في الكويت بالساعة في جميع المحافظات 2022

ونتعرف في النقاط التالية على موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في محافظات دولة الكويت

  • العاصمة الكويت صلاة عيد الأضحى الساعة 515.
  • الأحمدي صلاة عيد الأضحى الساعة 515.
  • الجهراء صلاة عيد الأضحى 516.
  • أبو حنيفة صلاة عيد الأضحى الساعة 521 مساءً.
  • الزهراء صلاة عيد الأضحى الساعة 521 مساءً.
  • العبدلي صلاة عيد الأضحى الساعة 521.
  • القروانية صلاة عيد الأضحى 518.

طالع ايضا موعد صلاة عيد الأضحى في المغرب بالساعة في جميع المحافظات 2022

كم ركعة صلاة عيد الأضحى

عدد المصلين في عيد الأضحى اثنان حيث صلى رسول الله – صلى الله عليه وسلم – العيد وحدتين للصلاة عن عمر بن الخطاب – رضي الله عنه – في عهد النبي – صلى الله عليه وسلم – قال (سفر السفر وحدتان، والجمعة) الصلاة وحدتان وصلاة الفطر والأضحى قسمان “.

مقالات ذات صلة