تفاصيل قصة بنات الكونسرت

تفاصيل قصة بنات الكونسرت، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية هاشتاق بنات الكونسرت حيث تفاعل الكثير من النشطاء في المملكة بصورة كبيرة مما شكل حالة من الخوف والخطر بين الشباب، كما أكدت الجهات المعنية عن عدم استقرار البلاد وحدوث الفوضي بسبب تلك الهاشتاقات الغير هادفة ويجب التأكد من صحة ودقة الموضوعات التي يتم نشرها عبر الهاشتاقات، ونعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل قصة بنات الكونسرت

نشرت مجموعة من بنات الكونسرت هاشتاق يطالب بتوفير الحماية لهن بسبب تعرضهن للتحرش الجنسي، حيث تم نشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات تناقلها الرواد عبر منصاتهم يظهر بها مجموعة من الفتيات يدعون بالتحرش من مجموعة شباب، حيث قال رئيس الهيئة العامة للترفية معالي المستشار تركي أل الشيخ عن رفضه الشديد لهذا النوع من الهاشتاقات ويعبر عن استنكاره ويجب وقف مثل ذلك الاعمال فورًا.

رأى المستشار السعودي تركي آل الشيخ من الهاشتاق

كما أكد المستشار تركي آل الشيخ على استنكاره الشديد بسبب الهاشتاقات المنشورة بين الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي في حفل ستراي كيدز الكورية في مدينة الرياض، كما نشر وسم “بنات الكونسرت بخطر”، حيث عبر الرئيس تركي عن هدف الهاشتاق الوحيد هو الإساءة والتشويه.

رأيه من الهاشتاق بطريقة كوميدية وساخرة

ونشر بقوله بطريقة ساخرة: “بعلمكم قصه مهمه جداً صارت معي اليوم وياليت تركزون فيها زين”، مؤكدًا على “ركبت صاروخ عشان اللحق على الكونسرت المهم لحقت عليه قبل المطر، ولقيت باص كله ناس من الفضاء ومعاهم بخاخات وبخو علي، بس سبحان الله قبل توصلني البخه تكونت دائره حولي من جاذبيه وماجتني البخة”.

دون المستشار تركي آل الشيخ عبر التوتير

وقال أيضا “وبعدها جلست اقاوم اقاوم ولقيت المنظمين ياكلون كنتاكي ومطنشيين الي في الباص من الفضاء الي يبخون على ناس، وانخطفت فجاءه ولما ركزت لقيت الي خاطفني اخوي وقلت له ليه تخطفني وانا اركض وهو يقول لي لازم اخطفك لنه مطر، وبعد ماهربت من اخوي رجعت لصاروخ وسافرت مره ثانية”.
في ختام حديثه بقوله: “خلاصة القصة، الهاشتاقات الخارجية المرسولة واللي تبي تسيء لنا ! على الاقل فكروا شوي يا أغبياء قبل ماتسوون هاشتاق ! عن أي سخافه اتحدث”.