وقت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2022.. توقيت صلاة العيد في الاردن

وقت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2022.. توقيت صلاة العيد في الاردن، تستعد الاردن لاستقبال عيد الاضحى يوم السبت وتخصص الاماكن والساحات الخاصة لاداء صلاة العيد فما وقت صلاة عيد الأضحى في الأردن، يبحث المسلمون عنها لتحديد الوقت المناسب لأداء صلاة عيد الأضحى في موعدها، لأن صلاة العيد من أهمها مظاهر الفرح في الاحتفال وتعتبر من أكثر الأعمال الحبيبة لله تعالى، لذلك حرص المسلمون منذ القدم على أدائها مع جماهير المسلمين في المصليات والمساجد المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الهاشمية الأردن، لذلك سوف نقدم لكم خلال صلاة عيد الأضحى في الأردن للعام الحالي 2022.

اقرا ايضا اسعار الاضاحي في وزارة الزراعة السعودية 2022

 موعد عيد الأضحى في الأردن 2022

ينتظر جميع المسلمين في العالم العربي قدوم عيد الأضحى المبارك، وهو العيد المصاحب للحج، وهو الركن الخامس من أركان الإسلام.

وقت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2022.. توقيت صلاة العيد في الاردن

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية، أن صلاة عيد الأضحى لعام 2022 ستتم بعد شروق الشمس، ويرتفع طرف الرمح بحوالي 15 أو 20 دقيقة ؛ أعني، حوالي السادسة والنصف.

طالع ايضا هل ينزل الله الى السماء الدنيا في يوم عرفة اسلام ويب

موعد صلاة العيد في المدن الأردنية

يختلف موعد صلاة عيد الأضحى من منطقة إلى أخرى في الأردن، وهذا الاختلاف هو فارق زمني بسيط، ولضمان استجابة المسلمين لصلاة العيد في الأوقات المحددة، سنقدم تاريخ العيد  صلاة الأضحى في جميع أنحاء الأردن

0630 صباحا.مواقيت صلاة عيد الأضحى في عمان الأردن
0630 صباحا.أوقات الصلاة في عيد الأضحى في المفرق
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في الطفيلة
0630 صباحا.أوقات الصلاة في عيد الأضحى في اربد
0630 صباحا.مواقيت الصلاة في عيد الأضحى في السلط
0630 صباحا.مواقيت الصلاة في عيد الأضحى في الزرقاء
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في معان
0630 صباحا.أوقات الصلاة في عجلون
0630 صباحا.أوقات الصلاة في عيد الأضحى في الكرك
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في مادبا
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في العقبة
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في جرش

اماكن صلاة العيد في الاردن

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمشاعر المقدسة، أسماء مصليات عيد الأضحى لعام 2022 في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تقام صلاة العيد لهذا العام بعد السادسة صباحا بعد شروق الشمس في مختلف الساحات العامة والمصليات المخصصة لصلاة العيد مع كافة الاحتياطات والضوابط الصحية المعلنة من قبل وزارة الصحة العالمية بما في ذلك المسافة الاجتماعية وإحضار سجاد الصلاة لكل مصلى يمكن الاطلاع على قائمة المصليات من خلال الحسابات الرسمية والبوابة الإلكترونية لوزارة التسهيلات.

مقالات ذات صلة