قصة فيلم ريش كاملة .. من هو مخرج فيلم ريش

قصة فيلم ريش كاملة .. من هو مخرج فيلم ريش، وهذا لكونه من الأفلام التي أثارت الكثير من الانتقادات والجدل الواسع حول المحتوى الخاص بها. وقد تم عرض هذا الفيلم في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة ووجد موجة عارمة من الانتقادات التي بدأت ولم تنته بعد.

كما أن مخرج هذا العمل قام بتجاهل كل هذه الانتقادات. وقال في عدة تصريحات له تناقلتها وسائل الإعلام المصرية بانه سعيد بشكل كبير بعرض الفيلم الخاص به في مهرجان الجونة السينمائي. كما أنه سعيد بمشاهدة هذا الفيلم من قِبل قامة من قامات الفن المصري.

من هو مخرج فيلم ريش ويكيبيديا

وقد أثار اعجاب مخرج فيلم ريش كم التساؤلات الكثيرة جداً التي جاءت حول المحتوى الخاص بالفيلم. وقال بأن هذا الأمر يدلل بشكل قوي على أن عمله مؤثر بصورة كبيرة. وهذا التأثير ولد في قلوب المشاهدين الكثير من التساؤلات التي تستهدف معرفة الكثير من التفاصيل حول الفيلم وحول القصة الخاصة به.

وقد أكد المخرج بأن العمل الذي قام بإخراجه من ضمن الأعمال التي تستدعي الفخر والاعتزاز بها. وهذا لكونه قدم للمشاهد العربي السينما المصرية الجديدة من ناحية الأدوار والممثلين والقصة والأحداث.

كما قال مخرج فيلم ريش بأن الانتقادات الموجهة للفيلم لم تشغل باله أبداً. حيث كانت التعليقات الإيجابية على الفيلم تفوقها بشكل كبير. كما أنه أكد من جديد جرأة الفيلم وغرابته وحداثته. من أهم المعلومات عن مخرج الفيلم:

  • عمر الزهيري مؤلف ومخرج وممثل مصري.
  • من مواليد عام 1988م في مدينة القاهرة.

سبب انسحاب بعض الفنانين من عرض فيلم ريش

انسحب مجموعة من الفنانين من عرض فيلم ريش والذي تم عرضه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي. ومن ضمن الفنانين الذين انسحبوا منه الفنان شريف منير الذي وجه الكثير من الانتقادات على صناع هذا الفيلم.

وقال الفنان المصري شريف منير بان هذا الفيلم لا يستحق المشاهدة أبداً. كما أنه مسيئ بشكل كبير للمجتمع المصري. ويعطي صورة مغايرة تماماً للصورة التي يكون عليها هذا المجتمع العريق.

قصة فيلم ريش كاملة

تتمحور قصة فيلم ريش حول أم تعيش مع عائلتها وتُسخر جل وقتها وحياتها لأجلهم. ولكن الحياة السعيدة لا تمضي دوماً بالصورة التي بدأت فيها. حيث تنقلب حياة هذه الأمر رأساً على عقب.

وهذا بعد أن تقوم ساحرة بتحويل زوجها إلى دجاجة. لتجد الأم نفسها أمام صراعات كثيرة لا تنتهي وهذه الصراعات تأتي تبعاً لتحملها المسؤولية بشكل مضاعف.

كما أن الكثير من المحاولات التي يتم السعي من خلالها لإعادة الزوج لحالته الطبيعية إلا أن هذه الحالات تفشل مسببة أزمة كبيرة جداً.

التعليقات