ناهد زيدان زوجة باسل خياط نظرات الغيرة من هند صبري فى مهرجان الجونة
ناهد زيدان زوجة باسل ، من أبرز ما رصدته عدسات الكاميرا هي هند صبري. كذلك فإنها رصدت ناهد زيدان زوجة باسل خياط نظرات الغيرة من هند صبري

ناهد زيدان زوجة باسل خياط نظرات الغيرة من هند صبري فى مهرجان الجونة. يعتبر مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات التي تحدث وتجمع الكثير من الموجودين في الوسط الفني. حيث أنه من أبرز ما رصدته عدسات الكاميرا هي هند صبري. كذلك فإنها رصدت ناهد زيدان زوجة باسل خياط نظرات الغيرة من هند صبري فى مهرجان الجونة.

حيث أن النظرات التي كانت من هند صبري تجاه خطيبها السابق باسل  خياط من الأمور التي تم رصدها من خلال عدسات كاميرات المصورين في مهرجان الجونة السينمائي.

ناهد زيدان زوجة باسل خياط نظرات الغيرة من هند صبري فى مهرجان الجونة

كانت عدسات الصحفيين في مهرجان الجونة السينمائي موزعة على وجوه الفنانين المختلفة لترصد حركاتهم وتحركاتهم. كذلك لترصد تحركاتهم الفنية. كما أنه من أهم اللحظات التي رصدتها هي لحظة اللقاء بين الفنانة التونسية هند صبري، وبين الفنان باسل خياط وزوجته ناهد زيدان. كما هو معروف أنه خطيبها السابق.

كذلك فإنه قد انتشر من بين الفيديوهات التي وثقت مهرجان الجونة فيديو لحظة التقاء الفنانة هند صبري والفنان باسل خياط. حيث أنه كان ممسكا بيد زوجته ناهد زيدان، وقامت الفنانة هند صبري بإلقاء السلام عليهما، لكنهما لم تسلم من أي تعليقات.

باسل خياط وزوجته في مهرجان الجونة

ارتبط الفنان باسل خياط بزوجته ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس الكبير، وابنته إيزابيل. كما أنه حدث هذا بعد أن كان قد ارتبط مع الفنانة هند صبري عام 2015 وانفصلا في فترة خطوبة لم تدم طويلا. وكانت الفنانة هند صبري قد ارتبطت بعدها أيضا برجل الأعمال المصري أحمد الشريف ولها منه بنتان هما عاليا وليلى.

كذلك فإن تفاعل الجمهور كان بشكل كبير مع الفيديوهات التي تم نشرها، ومنهم من أكد أن نظراتها كانت طبيعية ولم يلاحظوا أي شيء. كما أن منهم من علق على نظرات الفنانة ناهد زيدان زوجه الفنان باسل خياط على الفنانة هند صبري. وكتبوا أنها تحمل الغيرة فيها.

مما رصدته كاميرات مهرجان الجونة ناهد زيدان زوجة باسل خَيَاط نظرات الغيرة من هند صبري فى مهرجان الجونة. ولاقت الكثير من التعليقات من الجمهور.

التعليقات