من هي الصحفية ماجدة ابراهيم زوجة خالد صلاح

من هي الصحفية ماجدة ابراهيم زوجة خالد صلاح، بعد ظهور الإعلامي خالد صلاح في حفل خطوبة ابنته فيروز خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا من الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر وقاموا بتهنئة صلاح بالخطوبة وإبراق الأمنيات بأن يجمع بين ابنته وخطيبها على خير وأن يعيشا بسعادة وهناء، فيما ذهب فريق آخر للبحث في تفاصيل الخطوبة وخاصة وجود زوجة خالد صلاح الكاتبة والصحفية ماجدة إبراهيم فمن تكون؟

خالد صلاح ويكيبيديا

يُعرف عن خالد صلاح في الأوساط المصرية أنه أحد أبرز الإعلامين على الساحة الصحفية حيث تقلد العديد من المناصب الهامة في المؤسسات الصحفية المصرية.

وصلاح من مواليد العام 1969 في محافظة الدقهلية، نشأ في حي إمبابة بالجيزة ودرس الإعلام في جامعة القاهرة وتخرج بشهادة البكالوريوس منها في عام 1993.

ترأس تحرير صحيفة اليوم السابع ومن ثم أُقيل منها وهو حاليًا يشغل منصب مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة لقطاع الصحف والمواقع الإلكترونية.

في بداياته عمل باحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ومع بداية الألفية الثالثة اتجه إلى التقديم التلفزيوني فقدم على قناة المحور برنامج باسم محاور بالإضافة إلى برنامج بلدنا على قناة أو تي فيومن ثم قدم على قناة النهار برنامج الأسئلة السبعة.

من هي الصحفية ماجدة ابراهيم زوجة خالد صلاح

ماجدة إبراهيم هي من أبرز الإعلاميات في مصر ويُعرف عنها مناهضتها في الكتابة للإخوان المسلمين، وقد تزوجت سابقًا بالإعلامي خالد صلاح وأنجبت منه عمر وفيروز وكانت قد شاركت زوجها في العام 2013 بحفل خطوبة ابنها عمر على شروق العرابي حيث كان حفلًا كبيرًا شارك فيه نجوم الفن والغناء ومنهم الكينج محمد منير  والهضبة عمر دياب ونيلي وخالد النبوي ومصطفى شعبان وغيرهم.

يذكر أن الصحفية ماجدة ابراهيم كانت تعمل في اليوم السابع ولها كتابات مختلفة في الصحف المصرية سواء الالكترونية أو الورقية وتتمتع بجماهيرية عالية في متابعة ما تكتب حيث أنها تُثير قضايا جدلية على المناحي السياسي والاقتصادية والاجتماعية.

كم مرة تزوج الإعلامي خالد صلاح

تُشير المعلومات المتوفرة لدينا أن الإعلامي المصري خالد صلاح تزوج مرتين الأولى من الإعلامية ماجدة إبراهيم وهي والدة أبنائه عمر وفيروز ومن ثم انفصلا ليتزوج تاليًا من الإعلامية شريهان أبو الحسن وأنجب منها ابن اسمه أدهم ولا يُعرف ما هي تفاصيل العلاقة التي تجمع بين الزوجتين الآن.

اقرا ايضا .. اكونت حازم شومان فيس بوك

وقد تصاعد البحث عن الصحفية ماجدة ابراهيم في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن خطوبة ابنتها فيروز على شاب يُعرف باسم أحمد عبود وهو يرتبط بعلاقة نسب مع دعاء فاروق بحيث يكون ابن شقيقة زوجها

من هي زوجة خالد صلاح الثانية

بعد أن انفصل خالد صلاح عن زوجته ماجدة إبراهيم ارتبط مجددًا بإعلامية تُدعى شريهان أبو الحسن وهي مذيعة وإعلامية مصرية اشتهرت من خلال برنامج ست الحسن، وكانت قد بدأت مسيرتها الاعلامية مراسلة لقناة عمان ومن ثم قناة دبى.

التميز الذي أبدته أبو الحسن في عملها رشحها لأن تصبح مديرة مكتب قناة عمان في القاهرة، وبعد هذه الرحلة انتقلت إلى العمل في التلفزيون المصري حيث قدمت على القناة الثقافية برنامج الاجندة وبرنامج البحث عن الانسان.