متى تتغير الحالة في توكلنا ، التطبيق مهتم بنتائج اختبار مسحة فيروس كورونا التي لا تزال مجهولة، فيروس كورونا فيروس يصيب الجهاز التنفسي يمكن أن ينتقل عن طريق الرذاذ أو ملامسة جلد الشخص المصاب، يمكن أيضًا أن ينتقل الفيروس من خلال ملامسة الأشياء الملوثة برذاذ سعال أو عطس الشخص المصاب. الجدير بالذكر أن فيروس كورونا لا يمكن أن ينتشر عن طريق لمس الأسطح أو شرب الماء، يمكن لفيروس كورونا أن يسبب الحمى والصداع والتهاب الحلق وسيلان الأنف وآلام الجسم. إذا استمرت هذه الأعراض لأكثر من يومين دون أي تفسير آخر ، فمن المستحسن استشارة الطبيب الذي سيقرر بعد ذلك ما إذا كانوا بحاجة إلى ذلك

متى تتغير الحالة في توكلنا

يتم تغير الحالة في تطبيق توكلنا السعودي الخاص باظهار نتائج مسحة فيروس كورونا المستجد  في مدة أقصاها 7 أيام للمحصنين، و10 أيام لغير المحصنين، توكلنا السعودي هو تطبيق للأشخاص المهتمين بنتائج اختبار مسحة فيروس كورونا.،تم تطوير التطبيق من قبل وزارة الصحة السعودية. وهي متوفرة على أجهزة Android و iOS.

الغرض من التطبيق هو تزويد الناس بمعلومات عن مرض فيروس كورونا وأعراضه وكيفية الاعتناء بأنفسهم في حالة إصابتهم به، فقد وفر هذا التطبيق الكثير من الجهود على المستخدمين حيث مكنهم من معرفة تطور اصابتهم أو امكانية اصابتهم بالمرض دون أي جهد، ومكنهم من الالتزام الشامل بالبروتوكول الرسمي لفيروس كورونا المستجد.

لماذا لا يثق المستخدمون في التطبيق

ولكن ماذا يحدث عندما لا يثق المستخدمون في التطبيق؟، تتناول هذه المقالة سبب عدم ثقة بعض الأشخاص في هذا التطبيق وما يمكن فعله لزيادة ثقتهم به، وقد علل المستخدمون عدم ثقتهم بتطبيق توكلنا الخاص بنتائج مسحة فيروس كورونا المستجد ، أنه لا يتم تحديد الإصابة لكل مستخدم للتطبيق حيث أنه لا يتغير نتيجة مسحة الفرد لو عمل أكثر من مسحة ، بجانب ذلك علق الكثير من المسخدمين أنه هناك عملية أخطاء كثيرة تحدث في تصنيف المصابين بفيروس كورونا المستجد.

التعليقات