تفاصيل الازمة المالية للفنانة صباح السالم، تعيش الفنانة السورية صباح السالم أزمة مالية، كانت في الماضي ممثلة ناجحة ، مثلت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. ومع ذلك ، مع اندلاع الحرب الأهلية السورية في عام 2011 ، انتهت حياتها المهنية، تعيش السالم الآن مع ابنها وابنتها كلاجئة في تركيا، كانت تحصل على راتب شهري قدره 7000 دولار أمريكي ولكن تم تخفيضه الآن إلى 1000 دولار شهريًا. كما أنها تكافح أيضًا مع النفقات الطبية لعلاج ابنتها من اللوكيميا، الأزمة المالية جعلت الفنانة السورية تخرج عن صمتها في الأيام القليلة الماضية ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

تفاصيل الازمة المالية للفنانة صباح السالم

تعتبر صباح السالم من أشهر الممثلات السوريات في الوطن العربي. وهي معروفة أيضًا بأدوارها في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كان أول دور لها في المسلسل التلفزيوني السوري “المجد” الذي قامت فيه بدور “نور”، لسنوات ، كانت صباح السالم نشطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter للترويج لعملها والتواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم. لكنها في الآونة الأخيرة كانت تنشر مشاركات أقل من المعتاد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. قد يكون هذا بسبب أنها كانت تعاني من أزمة مالية لم تكشفها بعد لمعجبيها أو متابعيها.

صباح السالم ويكيبيديا

صباح السالم ممثلة سورية اشتهرت بدورها في فيلم “السقف”، لقد تعرضت لأزمة مالية أجبرتها على بيع منزلها وممتلكات أخرى، تفاصيل هذه الأزمة المالية غير واضحة ، لكن يبدو أن لديها بعض الاستثمارات السيئة ولم تستطع سدادها، كما أن مرض ابنتها ساهم بشكل كبير في هذه الكوارث والأزمات الاقتصادية الي تعرضت لها في السنوات القليلة الماضية، لهذا السبب خرجت الفنانة والممثلة السورة المشهورة صباح السالم عن صمتها حيال هذه الأزمة التي تعرضت لها، حيث تصدرت نتائج البحث في الساعات القليلة الماضية، وتفاعل قطاع كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع الواقعة، وكانت نظرة رواد التواصل الاجتماعي تحمل جزء من العطف لما لاقته الممثلة السورية صباح السالم من أزمات اقتصادية ومرض ابنتها.

التعليقات