حساب قعيد المجد تيك توك

حساب قعيد المجد تيك توك، يعتبر قعيد المجيد من مشاهير تيك توك، وهو احد ابرز النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقدم لكم حساب قعيد المجيد تيك توك الرسمي، الشاب السعودي الشهير الذي أثار الجدل مرة أخرى بعد ظهوره في عرض حي انتقد فيه ضيفًا اسمه نايف الشراري، الإجراءات العفوية، ويتبع تفاصيل ومعلومات أخرى حول إصداره الأخير وأصوله وحساباته الرسمية.

من هو قعيد المجيد ويكيبيديا

قائد المجد شخصية عامة ومؤلف محتوى فكاهي ساخر من المملكة العربية السعودة، بدأت شهرة قائد المجد منذ سنوات عندما تطرق أتباعه في الشخصية المرحة واللطيفة وتوسعوا ليصبحوا من أعظم الشباب، حسابات في السعودية، تنشر طاقة إيجابية ومقاطع ساخرة يستغلها جمهوره بكثرة، بالإضافة إلى عمله في مجال العمل الخيري التطوعي، أثار قائد المجد جدلاً عدة مرات، لا سيما في آخر عرض له، حيث انتقده، متابعون بكلمات غريبة عنه.

حساب قعيد المجد تيك توك

يمكن الوصول إلى حساب قايد المجد على “تيك توك”، لكن الأخير، بعد مشاكله الأخيرة، أغلق حسابه قبل ساعات قليلة، على الرغم من ملايين المتابعين لحسابه، إلا أن قايد رأى أنه يبتعد عن إنشاء البث المباشر، كان أكثر أمانًا للجميع حتى هدأت موجة الغضب من متابعيه، ونشر قائد المجد مقطع فيديو يسخر من الضيف ويغلق العرض دون إذن.

قعيد المجيد وش يرجع

تعود أصول قائد المجد إلى العاصمة الرياض، في المملكة العربية السعودية، بن سعد، ومن دول الخليج العربي والشام، وحتى في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

اسم قعيد المجد الحقيقي

الاسم الحقيقي لقيد المجد هو يزيد المطيري، أما قايد المجد فهو اسم مشهور أطلق عليه في طفولته وأصبح لقبًا له حتى فضل استخدامه في الموقع التنشئة الاجتماعية، واكتسبت شهرة من خلاله، نشأ على الشبكات الاجتماعية ونشأ مع أتباعه.

هل اطلق سراح قعيد المجد

لا، تم إطلاق سراح قائد المجد من السجن منذ أكثر من شهر بعد أن أمضى عقوبة لنشره إعلانًا غير طبيعي على حسابه على سناب شات، وصل البث المباشر لها مئات الآلاف من المشاهدات في الدقائق الأولى من بثها.

اقرا ايضا…كم بلغ عدد متابعين قعيد المجد تيك توك

قصة قعيد المجد مع نايف الشراري كاملة

افتتح قائد المجد بثًا مباشرًا مع ضيف اسمه “نايف الشراري” وبدأ الحديث معه، لكن المشاركين في البث طلبوا السخرية في كلماته مع ضيفه، وانتهى البث برفض قايد، من هدية نايف، وانتهى العرض بإهانة ضيفه والاستهزاء به بعد مغادرته، ومنهم قائد المجد غير مقنع، وقد انتقده أتباعه على هذا السلوك، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لكن الأخير رد على انتقاداته قائلاً “الرياض حلب حلب هذا الأسبوع يا طالبي الشهرة، متى تفكرون”.

اقرا ايضا…كم عمر قعيد المجد الان

سناب قعيد المجد الرسمي

يعتبر قايد المجد من أشهر المتابعين على سناب شات، حيث يمتلك حوالي مليوني متابع، ويمكن الوصول إلى حساب قائد المجد على سناب شات لمعرفة المزيد من آخر أخباره ومعرفة متى جاءت مشكلته بالضغط على حلقة الوصل.

مقالات ذات صلة