أفضل تطبيق أضاحي في السعودية 2022-1443

أفضل تطبيق أضاحي في السعودية 2022-1443، مع تسارع الايام وانطلاقها نحو العيد المبارك يستعد كل شخص لتجهيز الاضحية الخاصة به قبل فوات الاوان، كما هناك مشروع المملكة العربية السعودية للاستفادة من أضاحي وتضحية طلب أضحية عبر منصة إحسان.

تطبيق الاضاحي في السعودية

يفضل الكثير من المسلمين في المملكة العربية السعودية استخدام برامج التضحية الموثوقة بدلاً من الذهاب إلى الحظائر ثم البحث عن الأضحية الصحيحة لتوفير الوقت، على الرغم من أن السنة النبوية هي التضحية من قبل من يضحى بنفسه قيمة واختيار التضحية المناسبة بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتميزة الأخرى.

أفضل تطبيق أضاحي في السعودية 2022-1443

يعد تطبيق النحر من أفضل البرامج للمسلمين في المملكة العربية السعودية لتقديم الأضاحي عام 1443 هـ الموافق 2022 م و هو برنامج أطلقه مشروع المملكة العربية السعودية للاستفادة من الأضاحي و التضحيات و إليكم بعض تفاصيل هذا البرنامج.

تنزيل تطبيق الأضاحي من App Store

يمكن لجميع مالكي iPhone و iPad تنزيل برنامج التضحية من خلال متجر Apple App Store الرسمي، بينما يمكن لمالكي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android تنزيل البرنامج المذكور أعلاه مباشرة لبدء تسجيل الدخول، ثم اختيار التضحيات ودفع الضرائب.

ما هي مميزات تطبيق الأضاحي

يتميز تطبيق الأضاحي بما يلي

  • سهولة الوصول والاستخدام برنامج الأضاحي متوفر باللغة العربية وله واجهة بسيطة يمكن التعامل معها بسهولة بالغة، ويمكن للمستفيدين من هذا التطبيق الوصول إلى خدماتهم دون التقيد بوقت أو مكان معين.
  • تقديم العديد من خدمات الأضاحي يمكننا تحميل هذا البرنامج للبدء في الاستفادة من خدمات طلب الأضاحي أو الأضاحي، بالإضافة إلى المتابعات والطلبات السابقة.
  • الموثوقية العالية تم تقديم هذا البرنامج من قبل مشروع المملكة العربية السعودية لصالح الأضاحي، والذي يديره البنك الإسلامي للتنمية، مما يعني أنه أحد التطبيقات الرسمية والموثوقة للدفع والتضحية.
  • توافق الأجهزة الذكية برنامج Adahi متوافق مع جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Android، وهي الأجهزة الأكثر استخدامًا في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن التطبيق وميزاته

تطبيق Adahi متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 أو iOS الإصدار 11.0 بالإضافة إلى جميع الأجهزة التي تعمل بأحدث أنظمة التشغيل تبلغ المساحة المطلوبة لهذا التطبيق 6.5 ميجا بايت لهواتف Android، بينما تبلغ المساحة 50.5 ميجا بايت لهواتف iPhone.

طالع ايضا من القائل انا ما طلبتك ان تعود لصحبتي ؟

منصة إحسان للأضاحي 1443

بالرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لطلب الأضاحي في المملكة العربية السعودية عام 1443 هـ الموافق 2022 م، إلا أن الكثير من المسلمين يفضلون استخدام منصة إحسان على الإنترنت، وفيما يلي خطوات طلب الأضحية من هذه المنصة

  • الدخول إلى منصة إحسان مباشرة.
  • انقر فوق برامجنا في شريط القائمة.
  • انقر فوق التضحيات في القائمة المنسدلة.
  • انقر فوق التضحية، ثم قم بإضافة عدد التضحيات.
  • قبول تفويض المنصة لإتمام الذبح والتوزيع.
  • انقر فوق رمز التتبع الأخضر.
  • أدخل رقم الهاتف، ثم انقر فوق إرسال.
  • قم بإجراء التحقق اللازم من رقم الهاتف المحمول.
  • اتبع التعليمات للدفع وتأكيد الطلب.

طالع ايضا السياري وش يرجعون.. اصل عائلة السياري من وين

أسعار أضاحي عيد الأضحى 1443

ويتراوح سعر الأضاحي في المملكة العربية السعودية لعام 1443 ما بين 1600 و 2500 ريال سعودي، ويمكن للمسلمين تقديم الأضاحي من خلال منصة إحسان أو عن طريق تقديم الأضاحي بسهولة شديدة، وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الإبل والأبقار أعلى بكثير. .. من أسعار الأغنام، والجدير بالذكر أن أسعار الأضاحي في المملكة لهذا العام قد ارتفعت مقارنة بالعام الماضي.

مقالات ذات صلة