من هو وحيد السنباطي ويكيبيديا، وحيد السنباطي هو ممثل مصري ولد في 20 مايو 1951، عمل في مجال الدراما منذ وقت طويل ولكن لم يظهر اسمه بالشكل المطلوب في الدراما المصرية، وكان دوره في أغلب الأوقات باهتاً ، ثانوياً، ولكن ظهر في مسلسل سلسال الدم، المسلسل الدارمي الذي تكون من عدة أجزاء، وكان للمسلسل نجاحات كبيرة جداً، بالإضافة إلى أنه ظهر في العديد من الأفلام منها “أرض الفراعنة” (1969) و “العندليب” (1970). وكان أهم دور له في “المولوم” (1975).

من هو وحيد السنباطي ويكيبيديا

وحيد السنباطي هو ممثل مصري معروف يعمل في الصناعة منذ أكثر من عشرين عامًا، شارك في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، اشتهر بأدواره في “الرغبة” و “العمدة”، اشتهر الممثل المصري وحيد السنباسي بأدواره في أفلام “الرغبة” و “البوابة الناصرة”. كما مثل في المسلسل التلفزيوني “سعيدة صباح” و “المجد آل ثاني”.

حقيقة وفاة وحيد السنباطي

في يوم أمس ظهر اسم وحيد السنباطي الممثل المصري غير المعروف بكثرة، حول وفاته، وقد نعاه العديد من المشاهير، بالإضافة إلى أن نقابة الفناننين المصريين برئاسة هاني شاكر بتقديم نعي رسمي إلى ذوي أهل الممثل وحيد السنباطي على إثر وفاته بعد تقدمه في السن، وقد وفاته المنية صباح يوم الأربعاء في الثاني عشر من يناير 12/1/2022مــ، وقد صلي عليه في مسقط رأسه بالقاهرة، وصرح أهل الميت أن استقبال التعازي سيكون في بيت عائلة الممثل وحيد السباطي، وقدم الفنان والممثل وحيد السنباطي الكثير للدراما المصرية، ولكن لم يحالفه حظ النجومية، والسطوع في سماء الدراما المصرية، ولم تعطيه الدراما المصرية الكثير من الشهرة، واللمعان.

التعليقات