من هو زوج الفنانة نسرين طافش المصري

من هو زوج الفنانة نسرين طافش المصري، حالة من الدهشة سادت الأوساط المصرية والعربية بعد إعلان الفنانة السورية نسرين طافش عن هوية زوجها لبرنامج ET بالعربي حيث أشارت أنها متزوجة من الدكتور شريف شرقاوي وهو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي، وما إن انتهى البرنامج من البحث حتى صعد اسم نسرين طافش وزوجها أعلى قوائم الموضوعات الأكثر بحثًا على جوجل في مصر والعالم العربي، فما هي المعلومات المتوفرة حول زوج الفنانة نسرين طافش؟

من هي الفنانة نسرين طافش ويكيبيديا

هي ممثلة ومغنية من أصول فلسطينية جزائرية، ولدت في سوريا ولذلك حملت الجنسية السورية وهي من مواليد العام 1982وتحديدًا في 15 فبراير.

ولدت لأب فلسطيني من مدينة صفد وأم جزائرية من مدينة وهران، لديها جواز سفر سوري ومنحتها والدتها الجنسية الجزائرية بينما والدها لم يملك أن يمنحها الجنسية الفلسطينية باعتباره نازح لا يملك هوية ولا جواز سفر فلسطيني بأمر من الاحتلال الإسرائيلي.

في العام 1999 انتقلت من موطنه الأصلي حلب إلى دمشق لتكمل مسيرتها التعليمية وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه عام 2008.

بدأت مشوارها الفني قبل أن تُنهي دراستها في العام 2002 حيث قدمت دور في مسلسل هولاكو ومن ثم التحقت بمسلسل ربيع قرطبة وتاليًا أخذت دورًا أكثر تميزًا في مسلسل التغريبة الفلسطينية للمخرج حاتم علي.

عرفت بجمال وجهها وقد تم تصنيفها بين النساء الأجمل في اطلالة وجوههن على الشاشة وكان ترتيبها الـ 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام2017.

كم مرة تزوجت نسرين طافش

عرف عن الفنانة نسرين طافش أنها ذات علاقات مختلفة وشائكة فقد عقدت خطوبتها أثناء الدراسة على المخرج المثنى صبح ومن ثم لم يمر وقت طويل حتى انفصلا قبل أن يُتما الزفاف، وبعدها تزوجت من رجل أعمال إماراتي في العام 2008 في الوقت الذي دخلت فيه مجال التمثيل ولكن العلاقة لم تستمر وانتهت بالانفصال في العام 2013.

اتهمتها الفنانة ديمة بياعة زوجة النجم السوري تيم الحسن سابقًا بخيانتها مع زوجها وقالت بياعة في أحد المقابلات التلفزيونية أن أحد أسباب انفصالها عن تيم الحسن والد طفليها في العام 2012 هو الخيانة التي تعرضت لها من قبل تيم حسن وصديقتها المقربة نسرين طافش إلا أن أحدًا من الثنائي عبر عن ذلك صراحًة .

من هو زوج الفنانة نسرين طافش المصري

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بالكشف عن هوية زوج نسرين طافش حيث صرحت لبرنامج أي تي بالعربي والذي حلت ضيفة عليه مؤخرًا أنها ارتبطت بالزواج من طبيب اسنان يُدعى شريف الشرقاوي وأن علاقتهما جيدة للغاية وكانت بدايتها معاينة طبية ثم تدريب حيث أنه أيضًا معالج بالطاقة متخصص بالريكي ومن ثم تطورت العلاقة لتصبح صداقة فارتباط بالخطوبة وأخيرًا الزواج .

انستغرام نسرين طافش

وكانت الفنانة نسرين طافش أعلنت صراحة عن زواجها من شريف الشرقاوي وهو مصري الجنسية ونشرت على صفحتها على حسابها الرسمي على انستغرام صورتين لها ولزوجها وكتبت عليها :”We’re blessed .. شكرا لكل أمنياتكم الطيبة و مباركاتكم الغالية على قلوبنا محبتكم وصلتنا و أسعدتنا”.

مقالات ذات صلة